الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:22 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعترافات قاتل عشيق والدته: ”صاحب ابويا وخان العيش والملح”

جثة وسكين
جثة وسكين

 "خان العيش والملح .. أنا عمري ما اتخيلت مرة اني اشوف صديق ابويا في أحضان أمي".. بهذه الكلمات وقف طالب جامعي أمام جهة التحقيق، يعترف بتهمة القتل العمد لعشيق والدته في قرية العدوة بمحافظة المنيا.

بعد وفاة والده بفترات قصيرة شق الابن طريقه ليوفر مصاريف والدته ودراسته فهو رب الأسرة، والمكفل بمصاريف 3 أشقاء هو أكبرهم، ولكن أصابته حالة من الفزع والاندهاش والخزي والعار،عندما رأى والدته في أحضان صديق والده، واستل سكينا وعطنه عدة طعنات في القلب والصدر حتى سقطا قتيلا في الحال.

 

 اقرأ أيضا: صديق خائن وامرأة لعوب.. تفاصيل قتل طالب جامعي لعشيق والدته في المنيا

" أنا لوشفتها هقطعها قطع بالسكينة بس للأسف هى هربت أثناء قتلي عشيقها، لم تحترم عشرة سنين ابويا الذى قضى عمره أستاذا، وان طالع عيني في الشغل علشان اوفر ليها مصاريفها هي واخواتى، ورغم دا كله أن مصاريفي في الجامعة وبذاكر وأنا شغال، ولمه قررت ارجع علشان اريح جسمي شوية، واقضي أجازة سعيدة مع أمي واخواتي، ولمه دخلت فجأة البيت لقيت أمي في الأوضة ومعاها واحد تاني".

واعترف الابن تفصيليا أمام جهة التحقيق، وجدد قاضي المعارضات حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيق، كما صرحت النيابة بدفن الضحية بعد الصفىة التشريحية على الجثة، كما كلفت النيابة بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بمقتل موظف فى أحد مراكز شمال المحافظة على يد طالب جامعي.

اقرأ أيضا:  طرحها أرضا وأزهقت روحها بطعنات نافذة.. تفاصيل الليلة الأخيرة لمتسولة الخليفة

وسرعان ما انتقلت قوة الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وبالمعاينة والمشاهدات تبين مقتل موظف في عقده الخامس من عمره علي يد طالب جامعي في عقده الثالث من عمره، عندما فوجئ بوجود المجني عليه في أوضاع مخلة مع والدته، خلال عودته المفاجئة في المنزل، فقام بطعنه طعنة نافذة بالقلب مستخدما سكينا، ولقى مصرعه في الحال.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.