الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:01 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”خنقها بالمخدة واعترف بعد 9 سنوات ”.. تجديد حبس موظف قتل والدته في عابدين

خبس ـ ارشيفية
خبس ـ ارشيفية

جددت غرفة المشورة بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم السبت 19سبتمبر 2020، حبس موظف 15 يومًا على ذمة الحقيقات، لاتهامه بقتل والدته خشية فضح أمره بعدما اكتشفت علاقة غير شرعية مع سيدة متزوجة، وطالبت النيابة بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة القتل العمد.

واعترف المتهم خلال التحقيقات التي أجريت معه أنه ارتكب الجريمة قبل تسع سنوات، حيث كانت تربطة علاقة بزوجة صديقه وأتفق معها على أن تترك زوجها للزواج منها، وفي صباح يوم الجريمة ذهب لأخبار والدته بفعله، فرفضت أمه الزواج منها: "يابني مرات صديقك.. حرام عليك"، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية وتعدي عليها بالضرب، وهشم رأسها ثم خنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وقام بسرقة المتعلقات الإلكترونية "ريسيفر"، حتى لا يفتضح أمره، وقفلت أوراق القضية على ذلك، وبتضيق أسرته عليه اعترف بعد 9 سنوات من ارتكابه الجريمة.

وبتقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن رجال المباحث، من القبض على المتهم، أمس بمنطقة عابدين، وتم إعادة فتح التحقيقات في الواقعة.

وكشفت النيابة، أن الجثة لسيدة في العقد السادس من العمر بها إصابات وجروح قطعيه بالجسم، وكدمات بمنطقة الرأس وآثار خنق حول الرقبة وفي الوجه، كما تبين من التقرير الطب الشرعي أن الوفاة نتيجة اسفكسيا الخنق.

كان قسم شرطة عابدين تلقى بلاغا من "هانى. م"، موظف بالسكة الحديد مفادة اكتشاف مقتل والدته وسرقة ريسيفر وأجهزة إلكترونية.

اقرأ أيضا: ” خنقها بالمخدة.. تجديد حبس موظف قتل والدته في عابدين

وبتفريغ كاميرات المراقبة، لتحديد مرتكبي الجريمة، حيث تبين عدم تردد أحد على الشقة، سوى ابنها وبضبطه واعترف بارتكاب الواقعة بسبب رفض والدته زواجه من إحدى السيدات.