الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:34 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أم خائنة وطفلتان في مهب الريح.. مفاجآت جديدة في قضية ”الفيديوهات الإباحية” بكفر الشيخ  (خاص)

شبكة دعارة ـ ارشيفية
شبكة دعارة ـ ارشيفية

شهدت قضية اتهام سيدة باقامة علاقات اباحية مع أشخاص بدولة خليجية، وارسال فيديوهات مخلة لها إلى هاتف زوجها  المقيم بكفر الشيخ تطورا جديدا مع تحولها لقضية رأي عام على مدار الساعات الماضية، وقررت النيابة تحديد غدا الأحد لفحص الفيديوهات الاباحية المرسلة للزوج، كما شهدت استمرار هروب واختفاء الزوجة المتهمة.

وقال رائد نوفل محامي بالنقض والاستئناف العالي إنه موكل من قبل للزوج "محمد شعبان"، الذي اتهم زوجته بالزنا مع رجال أغراب باحدى الدول العربية، أثناء عملها بمصنع ملابس، مشيرا أن الزوج قدم ضد زوجته دعوة زنا في مجلس الأمومة والطفولة، الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي، ومباحث الإنترنت الدولية.

وأضاف نوفل في تصريحات خاصة لـ "الطريق" أن الزوج قدم للنيابة كفر الشيخ 73فيديو و 113صورة و 33 مقطع صوتي، متهما زوجتة بالزنا، وأنها تدير موقع إباحي على شبكة الإنترنت الدولية.

واشار المحامي أن الزوجة عادت إلى مصر بعد انتهاء عقد عملها منذ فترة كورونا، مشيرا أن الزوجة ذهبت إلى دولة الامارات بواسطة صديقتها منذ عام 2018، للعمل باحدى مصانع ملابس، مؤكدا أن الرقم الذي أرسل الفيديوهات والصور للزوج وشقيقه في شهر رمضان الماضي، هو نفس الرقم الذي أرسل للزوجة التحويلات البريدية من دولة الإمارات، وإذ تبين ان صاحب الرقم "يدعي وليد عمارة "من مدينة الرياض كفر الشيخ ويعمل بالإمارات، كانت قد نشأت بينهما علاقات غير شرعية وأن الزوجة نصبت عليه في مبلغ مالي قدرة 300 ألف درهم إماراتي.

نصبت عليه

مضيفا أن وليد يدعي أنه رجل أعمال وصاحب مكتب توريدات عمومية واستيرادات و تصدير، وعندما طالب باسترداد المبالغ المالية من الزوجة، رفضت ذلك، فهددها بفضحها ونشر صورها وفيدوهات علي مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الإباحية علي "فيس بوك ـ تويتر ـ واتس آب "، كان يترأسها، لاستقطاب راغبي المتعة الحرام بالدولة الخليجية.

وأشار محامي الزوج إلى أن الزوجة هربت بعد مشاجرة مع الزوج وتركت طفليته عند والدته وتقيم بدائرة أول قسم كفر الشيخ، وأن النيابة أمرت باحضارها للتأكد من صحة الفيديوهات والصور التي ارسلت لزوجها.

كما لفت المحامي أن هاتف الزوجة مع الزوج والذي قدم محضرا ضدها لوجود في مقاطع وصور مخلة تجمعها مع أشخاص أغراب، كما حددت مباحث الانترنت يو غد الأحد للاستماع لأقوال الزوج وفحص تليفون زوجته للتأكد من صحة اليبانات والمواقع التي تديرها والصور الفيدوهات التي نشرت.

في وقت سابق أبلغت الشرطة، من زوج المتهمة، بما يفيد انتشار عدة مقاطع فيديو تظهر فيها زوجته عارية في أحضان أحد الأشخاص، يقيم بمنطقة الرياض بالسعودية، مؤكدا أنه تم تصوير الفيديوهات في إحدى الدول الخليجية، عندما كانت تعمل في مصنع ملابس، وهدفها نشر الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، لجذب راغبي المتعة الحرام.

وأضاف الزوج أنه في شهر نوفمبر 2019، تلقى عبر موقع التواصل الاجتماعي "واتس آب" مجموعة من الصور تظهر فيها زوجته عارية، فسرعان ما أن حررمحضرا برقم 12776 لسنة 2019 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، وتقدم ببلاغ رسمي إلى مباحث الإنترنت، مضيفا أن زوجته أبلغته، في ذلك الوقت أن "الصور مفبركة" بعد سرقة هاتفها أثناء تواجدها بالخارج.

واستكمل حديثه أنه بعد عودة الأمور إلى طبيعتها بيننا، أخبرته الزوجة أن فترة إقامتها في الدولة العربية قاربت على الانتهاء، ويتطلب ذلك سفرها لتجديد الإقامة والحصول على مستحقاتها، وبعد موافقته رافقها في السفر، وظل معها شهرا كاملا أثناء تلك الفترة راقب عملها بمصنع الملابس، ولم يظهر عليها شيء فعاد إلى كفر الشيخ.

وفي أواخر شهر رمضان الماضي، تلقي على هاتفه رسالة من مجهول، من إحدى الدول العريبة، تفيد بوجود محادثات نصية حديثة بينها وبين أحد الأشخاص، رسائل جنسية و73 مقطع فيديو إباحيًا، تظهر فيه زوجته مع نفس الشخص، و135 مكالمة صوتية، و49 محادثة واتساب، تثبت اقامتها علاقة غير شرعية مع شباب، وبعدها تلقى شقيقه على هاتفه الرسائل نفسها، وتوجه إلى المنزل لمواجهتها، فادعت أنها "صور وفيديوهات مفبركة"، وحدثت مشاجرة بينهما، وتعدي عليها وكادت تسقط قتيلا فى الحال، إلا أن بعض الجيران منعوه، وهربت مع طفلتيهما.

أشار الزوج إلى أنه بعد هروب زوجته ووجود مقاطع فيديو وصور إباحية لها على مواقع الإنترنت، وبناءً عليه قام حرر المحضر رقم 8 أحوال، بتاريخ 1 سبتمبر 2020 في مباحث الإنترنت بطنطا، وحرر محضرا برقم 3826 لسنة 2020، إداري شرطة كفر الشيخ.

اقرأ أيضا: ”73 فيديو إباحي مع 12 رجلا في رمضان”.. تفاصيل جديدة في قضية اتهام زوج لزوجته بالزنا بكفر الشيخ

وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.