الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 07:09 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ”قناع الوجه والبلالين”.. انطلاق العام الدراسي الجديد في ”المصرية الدولية”

انطلاق العام الدراسي الجديد في المدارس الدولية
انطلاق العام الدراسي الجديد في المدارس الدولية

في المدرسة المصرية الدولية الحكومية في الشيخ زايد، انطلق العام الدراسي الجديد اليوم الأحد الموافق 20 سبتمبر 2020، وسط إجراءات وقائية مشددة، حيث حرص الطلاب وهيئة التدريس على ارتداء قناع واقي للوجه.

 

وعملت إدارة المدرسة، على تنظيم دخول الطلاب وتحقيق التباعد بينهم والتنبيه عليهم بالإلتزام الكامل باحتياطات وإجراءات الحماية من كورونا.

 

وتسعى المدرسة لتوفير كل سبل الوقاية للطلاب لحمايتهم من فيروس كورونا، من خلال قياس درجة حرارة الطلاب في أثناء دخولهم للمدرسة.

وأقامت المدرسة "طابور الصباح" للطلاب وسط ترديد النشيد الوطني وترك مسافات كبيرة بين الطلاب وبعضهم في أُثناء وقوف الطابور، كما استقبلت المدرسة الطلاب بوضعها "بلالين" على مدخلها لتحقيق البهجة والسعادة.

 

وأكدت إدارة المدرسة أن العام الدراسي الجديد 2020-2021، بدأ بالمدرسة على مدار ثلاث برامج، في إطار الحرص على سلامة الطلاب والعاملين بالمدرسة، سيكون الدخول للصفوف المختلفة على مدار الأسبوع، منعاً للتكدس وتتفيذاً لتعليمات وزارة التربية والتعليم، مبينًا أن المدرسة مقيد بها هذا العام 900 طالب بالثلاث برامج.

اقرأ أيضًا: أبرزها الاختبارات الإلكترونية.. 9 قرارات جديدة من المجلس الأعلى للجامعات

 

وتابعت إدارة المدرسة أنه ستكون الدراسة مقسمة بين أيام حضور داخل المدرسة بالتبادل وأخرى "أونلاين".

 

والجدير بالذكر أن العام الدراسي الجديد 2020-2021، سيبدأ في المدراس الحكومية والخاصة، بداية من يوم 17 أكتوبر المقبل، وسط إجراءات احترازية كبيرة لحماية الطلاب من كورونا.