الطريق
الأحد 12 مايو 2024 10:50 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في مشاجرة سوق الخضار.. النيابة تقرر حبس 11 بائعا أشعلوا النار بالطريق العام

حبس- ارشيفية
حبس- ارشيفية

أمرت نيابة العاشر من رمضان العامة، اليوم الإثنين 21 سبتمبر 2020، برئاسة أحمد حمدى، رئيس النيابة، حبس 11 من الباعة الجائلين؛ بتهمة التشاجر وحرق إطارات السيارات وعروق خشبية بالطريق العام، بسبب مشادة داخل أحد الأسواق بالمدينة،4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة التجمهر والبلطجة.

مشاجرة

تعود تفاصيل الواقعة إلى فجر يوم السبت الماضى 19 سبتمبر2020، بأحد الأسواق بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، بين طرفين، الأول يضم سماك واثنين من بائعي الخضروات، أحدهم لديه معلومات جنائية، اعتدوا على الطرف الثاني، اثنين من بائعي الخضروات، وفكوا أحد العروق الخشبية الخاصة بفرش الخضراوات خاصتهم لمنعهم من الوقوف بالسوق، قبل إلقائها بمنتصف الطريق وإشعال النيران بها وفي إطار كاوتش،وتبين قيام أحد طرفي المشاجرة بتصوير الواقعة ونشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

اقرأ أيضًا: محاكمات اليوم | ”قضية الاتجار بالبشر وسما المصري”

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بقيادة مدير أمن الشرقية، اللواء إبراهيم عبدالغفار، إلى مكان الواقعة.

ونجحت قوات الأمن في السيطرة على الموقف وإخماد النيران والقبض على طرفي المشاجرة 5 رجال و3 سيدات بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء وكمية من الذخائر، ثم تم القبض على 3 متهمين جدد.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.