الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:09 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مران الأهلي… جلسة لفايلر مع اللاعبين وتدريبات للحراس استعدادا لمواجهة مصر

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة إف سي مصر المقبلة.

 

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على حساب إف سي مصر، في الثامنة مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة 24 ساعة من التدريبات، عقب مباراة الاتحاد السكندري السبت الماضي.

 

وبدأ مران الأهلي بجلسة للسويسري رينيه فايلر المدير الفني مع اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات، حيث طالب اللاعبين بضرورة استعادة مستواهم الفترة المقبلة، بعد السقوط في فخ التعادل في أخر مواجهتين.

 

فيما خاض اللاعبون تدريبات بدنية مكثفة تحت إشراف توماس بينكل مخطط الأحمال في الجهاز الفني بالقلعة الحمراء.

وخاض محمد الشناوي، مصطفى شوبير وحمزة علاء ثلاثي حراسة المرمى تدريبات بدنيو مكثفة تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى.

 

وواصل علي لطفي حارس مرمى القلعة الحمراء الغياب، بسبب إصابته بفيروس كورونا، حيث من المقرر أن يخضع لمسحة طبية جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة، للإطمئنان على حالته الصحية.

وشهدت تدريبات الأهلي حضور نجلي حسين الشحات لملعب مختار التتش، لمتابعة مران الفريق بعدما عاد لاعب الأحمر للمشاركة في التدريبات الجماعية من جديد بعد غياب.

 

اقرأ أيضًَا: محمد بركات يوجه رسالة لمؤمن زكريا.. ويؤكد: ”الأهلي بيتنا كلنا”

وعاد حسين الشحات للمشاركة في تدريبات الأهلي بصورة طبيعية، بعد تعافيه من جراحة الفتاق التي خضع لها يونيو الماضي.