الخميس 3 ديسمبر 2020 09:29 صـ 17 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

عاجل | أسعار صرف العملات في بنك مصر اليوم الخميس 3 ديسمبر 2020عاجل | بعد ارتفاعه 10 جنيه.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الخميس 3 ديسمبر 2020بيان رئاسة الجمهورية حول مشاركة السيسي في مؤتمر دعم لبنان (فيديو)عاجل | صالح جمعة ينضم إلى سيراميكا كليوباترا (صور)سيراميكا يكشف حقيقة التعاقد مع صالح جمعة وأحمد الشيخدوري أبطال أوروبا | باريس سان جيرمان يحقق فوز مثير على مانشستر يونايتد بثلاثيةيوفنتوس يفوز على دينامو كييف بثلاثية بدوري أبطال أوروبافيديو | ريهام سعيد تخوض رحلة اصطياد ديابة.. وصائد: نحن مصدر الأبحاثمفاجأة.. السيارة المتسببة في دهس موظف بمحكمة الجيزة بإسم زوجة وزير الإستثمار السابقأحمد الشيخ يكشف حقيقة توقيعه على عقود الانتقال للزمالكفيديو.. حوار عفوي بين أشرف عبد الباقي وتامر حسني ينتهي بـ”حضن” مع أحمد السقاالـ50 مليون راحت فين.. أشرف قاسم يفجر مفاجأة: خزينة الزمالك بها مليون و250 ألف جنيه فقط.. واللاعبين لم يأخذوا مستحقاتهم من...
182546
الرياضة

لاعب الجونة ممنوع من الانتقال لبيراميدز بفرمان الأهلي

لاعبو الجونة
لاعبو الجونة

ترددت عدة أنباء في الأيام الماضية حول حصول بيراميدز، على توقيع أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة الحالي والأهلي والسابق.

وانتقل أحمد حمدي لصفوف الجونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بصورة نهائية.

وقال نادر شوقي رئيس مجلس إدارة نادي الجونة، إنه من الصعب وربما المستحيل انتقال أحمد حمدي إلى بيراميدز.

وأوضح: "الأهلي يحق له استعادة خدماته في أي وقت بحسب العقد المبرم بيننا وبينهم حيث يحق للأحمر إعادة اللاعب من جديد مقابل 16 مليون جنيه".

وتابع: "تحدث مع أحمد حمدي ووكيله وصديقه واللاعب تعاقد مع الجونة من أجل المشاركة، ومن ثم انتظار عرض رسمي من نادي أوروبي من أجل الاحتراف".

وشدد: "إذا خرج أحمد حمدي للاحتراف الأوروبي وعاد من جديد للدوري المصري، وقتها أيضا لن يباع إلا عن طريق الأهلي وفقا لشروط العقد".

واختتم نادر شوقي تصريحاته: "لذلك من المستحيل أن ينتقل أحمد حمدي لـ بيراميدز أو أي فريق آخر من الأساس عدا الجونة".

اقرأ أيضًا: مران الأهلي | جلسة لفايلر مع اللاعبين وتدريبات للحراس استعدادا لمواجهة مصر

وخاض أحمد حمدي 19 مباراة مع فريق الجونة خلال مسابقة الدوري الممتاز، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفين.

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضةالمصرية اخبار الاهلى بيراميدز الجونة احمد حمدى رياضة الطريق