الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:50 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصر للطيران تكرم طاقم رحلة وطبيب لإنقاذهم سيدة أنجنب طفلها على الطائرة

مصر للطيران تكرم طاقم رحلة
مصر للطيران تكرم طاقم رحلة

كرمت شركة مصر للطيران، اليوم الأثنين، برئاسة الطيار رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، والطيار عمرو أبوالعنيين رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، طاقم رحلة لندن، والدكتور معتز فتحي، لتعاملهم الاحترافي مع حالة ولادة سيدة يمنية على متن الطائرة.

وأضافت الشركة في بيانتها، أن واقعة الولادة التي تمت على متن الطائرة في الرحلة رقم MS 777 متجهة من القاهرة إلى لندن، يوم الثلاثاء الماضي، موضحة أنه تصادف وجود الدكتور معتز فتحي الطبيب، ضمن ركاب الرحلة.

وأشارت مصر للطيران إلى أن التكريم جاء لأدائهم الاحترافي في التعامل مع حالة ولادة السيدة اليمنية هيام نصر ناجي، والتي فاجأتها آلام الوضع علي متن الطائرة وتم التعامل مع الحالة بشكل سريع قبل عمل هبوط اضطراري للطائرة.

ومن جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة الشركة، عن سعادته بتكريم طاقم الرحلة على أدائهم المشرف والإحترافي.

وشكر زكريا، جميع أبناء مصر للطيران في كل مواقع العمل المختلفة، وطاقم الرحلة الطيار عمرو البساطي، والطيار مساعد وسام كامل، وطاقم الضيافة برئاسة محمود حمزة وكل من نانسي زاخر، وبريهام محسن زكريا، ومحمد فوزي، ومحمد ناجي، وضباط الأمن محمد عبدالموجود، ومحمد سعيد.

كما تقدم بالشكر والتقدير، أيضًا لوالد الدكتور معتز فتحي، وأخيه اللذين حضرا التكريم، وذلك لتطوعه وقيامه بهذه المهمة الإنسانية.

اقرأ أيضًا: الرئيس: 50 مليون جنيه من صندوق تحيا مصر لترويج الصناعات الحرفية لأبناء الصعيد

موضوعات متعلقة