الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:20 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محكمة الأسرة اليوم 2020| أمل: ”كان عايز يدبحني وهربت منه بقميص النوم”

حزن- ارشيفية
حزن- ارشيفية

" كان عايز يذبحني.. وهربت منه بقميص النوم" .. بهذه الكلمات رفعت زوجة تدعى "أمل" صاحبة 30 عامًأ، دعوى طلاق للضرر بعد مرور عام على زواجها، أمام محكمة الأسرة مدينة نصر.

وأكدت أمل في دعواها أمام محكمة الأسرة مدينة نصر: "زوجي لديه شركة الإستثمار العقاري، ويكبرني بـ11 سنوات ومطلق، ولكن المشكلة الكبري هى معاناته من الواسوس بأن الجميع يتآمر عليه وبيجيب في سرته، مما جعله يعنفني باستمرار".

سيدة حزينة

وأشارت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة مدينة نصر: "إلى أنها طلبت خضوع زوجها للكشف الطبي، بسبب الحاح حماتها، واتهامها بأنها السبب فى تأخير الحمل، واعتياده سبها وإهانتها، رغم أنها لا تعاني من أى مشاكل طبية وفقا لتصريح أكثر من طبيب لجئت إليه لرحمتها من العذاب وإساءة أهل زوجها.

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة: "تزوجت زواج صالونات، عن طريق بعض الأقارب وكل المعلومات التى كانت متوفرة عن زوجي أنه محترم ولديه مركز اجتماعي جيد، ولكن طباعه السيئة ظهرت بعد الزواج بشكل يستحيل معه العشره، كان دائما ما يتهمني بالتخطيط لخيانته وهجره، وسرقه أمواله".

وأكملت أمل فى دعواها أمام محكمة الاسرة: "زوجي كان يخاف من الناس، لدرجة خوفه من أشقائه، ورفضه استقبالي لهم أثناء غيابه خارج المنزل، ويصاب دائما بنوبات عصبية تجعله يفقد وعيه ويتعدى عليا بالضرب والسب، ما دفعني لتركه والهروب من البيت بقميص النوم، والذهاب بمنزل أسرتي، ولكنه لاحقني وأجبرني على الرجوع له بدعوى طاعة.

اقرأ أيضًا: مراتي اتجننت.. زوج يطالب بإسقاط حضانة طفله عن زوجته

وتابعت الزوجة فى دعواها أمام محكمة الاسرة بمدينة نصر: "حاولت الصبر على تصرفاته وجنونه، ولكن سلوكه السيئ كان يزيد لدرجة تركي المنزل في وقت متأخر وهروبي منه خوفا من قتلي بعد تهديده بذبحي، وأدركت أن زواجي منه سينتهى وقررت الطلاق".