الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:15 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ45% من أهداف الجولة .. معاري الأهلي يرفعون شعار ”نحن هنا” للسويسري فايلر

محمد شريف
محمد شريف

شهدت مباريات الأمس من منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، تألق لاعبي الأهلي المعارين للأندية الأخرى، ليكونوا بمثابة الحل السحري للسويسري فايلر المدير الفني للمارد الأحمر حال قرر الاستعانة بأحدهم خلال الموسم المقبل.

فنسبة 45% من أهداف الأسبوع الجاري التي وصلت لـ11 هدفًا حتى الآن، حملت توقيع خمسة لاعبين معارين من النادي الأهلي.

 

اقرأ أيضًَا: فلاش باك.. الزمالك يهزم طنطا بسيناريو درامي في أخر مواجهة بالدوري

 

أحمد ياسر ريان

والبداية كانت مع أحمد ياسر ريان مهاجم الجونة الذي أحرز هدف فريقه الوحيد من ركلة جزاء، في المباراة التي شهدت خسارة الفريق الساحلي بهدفين مقابل هدف، حيث وصل المهاجم الشاب لهدفه السادس هذا الموسم.

محمد شريف

فيما خطف محمد شريف لاعب إنبي، انتصارًا قاتلًا للفريق البترولي على حساب الإسماعيلي، بعدما سجل هدف المباراة الوحيد الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، لرفع رصيده من الأهداف لـ12 هدفًا في بطولة الدوري الممتاز.

واقترب محمد شريف من عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز وهداف الدوري المصري برصيد 16 هدفًا حتى الآن.

ناصر ماهر وصلاح محسن

وفي مباراة سموحة والمصري البورسعيدي، قاد صلاح محسن وناصر ماهر ثنائي الأهلي المعار للفريق السكندري، أبناء أحمد سامي لتحقيق الفوز بهدفين دون رد.

عمرو جمال

وقاد عمرو جمال فريق طلائع الجيش لتحقيق انتصار غالي على وادي دجلة بهدف دون رد، ليرفع رصيده من الأهداف للهدف الثالث خلال الموسم الحالي من بطولة الدوري المصري.

الجدير بالذكر أن توهج معارين الأهلي، جاء في الوقت الذي فشل فيه لاعبو القلعة الحمراء في تسجيل أي هدف في مباراتين متتاليتين أمام مصر المقاصة والاتحاد السكندري، وهو رقم سلبي لم يحققه الأهلي منذ 2015.