الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 01:09 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تسريب صور وفيديوهات فاضحة لها.. 8 معلومات لا تعرفها عن دانا جبر

دانا جبر
دانا جبر

تصدر اسم الفنانة السورية دانا جبر، من جديد، مؤشرات الأكثر بحثا على موقع "جوجل" بعدما تم تسريب صور وفيديوهات خاصة لها أثناء فترة الحجر المنزلي، حيث ظهرت بملابس غير لائقة وخادشة للحياء.

وتضامن الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع دانا جبر التي تعرضت لعملية ابتزاز تتعلق بنشر صور جريئة لها على موقع "إنستجرام"، من قبل شخص مجهول، ورفض الكثيرون من النشطاء والجمعيات النسوية والمغردين حملة الابتزاز التي تعرضت لها الممثلة السورية، وانتشر هائتاج "#متضامنون_مع_دانا_جبر" وكذلك هاشتاج "#الفضيحة_للمبتز".

اقرأ أيضا| ”عودة بعد غياب”.. خالد النبوي يتغازل في جمال الإسكندرية (صورة)

وكانت دانا جبر علّقت على الصور والفيديوهات المسربة لها من خلال حساب مجهول عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قالت دانا جبر إنها تتعرض لمحاولة ابتزاز وتشويه سمعة بشكل واضح وصريح، وذلك عن طريق نشر صور خاصة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وأضافت دانا جبر، من خلال مكتبها الإعلامي، أن هذه الحملة التى تتعرض لها ما هى إلا فعل شنيع ومقصود لتشويه مكانتها وبشكل شرس، وذلك عن طريق شخص مجهول يحاول ابتزازها للنيل من سمعتها ونجوميتها من دون أن يحدد مطلب واضح وراء فعلته هذه.

وتابعت الفنانة السورية دانا جبر: "كل ما يتم نشره من صور خاصة بها هى صور قديمة جدا وصور شخصية بحتة غير صالحة للتداول أو النشر وبعضها تعرض لعمليات التشويه والتركيب أى عمليات الفوتوشوب".

ومن جانب آخر، تواصل دانا جبر مشاركة جمهورها ومتابعيها، بنشر صور لها بشكل مستمر مع غلق خاصية التعليقات عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

معلومات عن دانا جبر

1- دانا جبر من مواليد عام 1989.

2- دانا جبر هو اسمها الفني، بينما اسمها الحقيقي هو دانا العش.

3- نشأت فى أسرة فنية خالصة فهى حفيدة الفنان محمود جبر والفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة منى واصف، كما إنها ابنة شقيقة الفنانات ليلى ومرح جبر.

4- كان دخولها للمجال الفني سهلًا حيث كانت تعمل في المسرح منذ أن كانت بسن بالسادسة من عمرها.

5- سرعان ما انتقلت من المسرح للتمثيل في الأعمال التليفزيونية، بتقديم أدوارها بقوة فى العديد من الأعمال.

6- شاركت دانا جبر في أكثر من خمسين مسلسلاً رغم أنها لم تتجاوز 31 عاماً.

7- من أبرز أعمال دانا جبر منها "​باب الحارة​" فى ثلاثة أجزاء، "مناحي" و"على موج البحر" و"قلوب صغيرة" و"​بقعة ضوء​ 7" و"الدبور" و"سكتم بكتم" و"مطلوب رجال" و"أبو جانتي" و"​بانتظار الياسمين​" و"سليمو وحريمو" و"دومينو" و"صرخة روح" و"جنان نسوان" و"سنة أولى زواج" و"الرابوص" و"شبابيك" و"جرح الورد" و"حريم الشاويش" و"أبناء القلعة" و"​فرصة أخيرة".

8- ومن المعروف عن دانا جبر إثارة الجدل دائماً سواء بصورها أو تصريحاتها الجريئة فى اللقاءات التليفزيونية.