الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مواعيد مواجهات سلة الزمالك في تمهيدي دوري المرتبط

الزمالك
الزمالك

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة مواعيد مباريات الدور التمهيدي للدوري الممتاز المرتبط.

ووقع فريق الكرة الأول لسلة الزمالك ضمن فرق المجموعة الرابعة، ومعه كل من القناة وسموحة وأصحاب الجياد.

وجاءت مواعيد مباريات الزمالك على النحو التالي :

- اليوم الأول: الزمالك والقناة، من مباريات المجموعه الموافق الثامن من شهر أكتوبر.

- اليوم التالي: الزمالك والجياد، ويختتم الفريق مجموعته بمباراه سموحه في نهايه الدورة المجمعة الأولى.

ويقود سله الزمالك المدير الفني طارق سليم، ويعاونه كل من هشام أبو سريع مدربا عاما، وعلي الجنايني مدربا.

مصطفى محمد يرغب في خوض تجربة الاحتراف

أعلن مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، رغبته في الانتقال إلى صفوف فريق فناربخشة التركي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال مصطفى في حواره لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية اليوم الخميس إنه يرغب في مغادرة مصر والانضمام إلى صفوف النادي التركي الذي يريد ضمه خلال الانتقالات الحالية.

وأشار مهاجم الزمالك إلى أنه حان وقت اتخاذه خطوة للأمام والاحتراف في أوروبا لأن عمره 23 عاما ويسمح له بذلك.

وأضاف مصطفى أنه لا يعير اهتماما للتوترات السياسية بين مصر وتركيا، مشيرا إلى أنه لاعب كرة قدم محترف والسياسية ليست شأنه، والدليل على ذلك لعب النني وتريزيجيه من قبل في تركيا.

وأوضح اللاعب أنه يريد أن ينتقل إلى تركيا في أسرع وقت لأن هناك حالة من التطور هناك في المنظومة الكروية، ويريد فقط أن يقوم بعمله.

واختتم مصطفى محمد تصريحاته: "شرف كبير لي أن ألعب في الزمالك لأنه أحد أكبر الأندية في إفريقيا"، لافتا إلى أن هناك حماسا في الفريق لا يصدق.

اقرأ أيضا:

مرجان يرد على رحيل فايلر عن الأهلي