الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:07 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لاعب الأهلي يكشف عن خطأ في عقده مع الفريق

احمد الشيخ
احمد الشيخ

أعلن أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وجود مشكلة في عقده مع القلعة الحمراء، ولكنه حصل على تعهد من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بحل الأمر في أقرب فرصة.

 

وخلال تصريحاته عبر برنامج "البيت الكبير" على قناة الأهلي الفضائية، قال الشيخ: "متواجد في الأهلي منذ عام 2015 وحققت بطولات الدوري والكأس والسوبر المصري وبطولة إفريقيا ستكون مهمة بالنسبة لي، وهامة للجيل الحالي وغائبة عن الأهلي منذ أكثر من 7 سنوات ونريد تحقيق اللقب".

 

وأضاف: "شرف كبير لي التواجد في النادي وتحت أمره ولكن هناك مشكلة بسيطة في العقد وحصلت على عهد من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ومحمود الخطيب رئيس النادي أنها ستحل".

وواصل: "إذا طلب الأهلي استمراري لا أقدر على التأخير إلا لو قرر النادي أن يكون هناك شىء أخر".

 

وعن دوري أبطال إفريقيا قال الشيخ: "نتمنى الموسم الحالي ينتهي بالهدف الأكبر وهو الفوز بدوري أبطال إفريقيا.. تابعت مباراة الوداد والرجاء المغربي وشاهدت اللقاء بالكامل، وهم فريقين كبار وهناك لاعبين جيدة جدًا في الناديين".

 

اقرأ ايضًا:/ اليوم | بيراميدز يقدم شريف إكرامي في مؤتمر صحفي

وأردف: "في الأهلي ننظر لأنفسنا ولا ننظر لأحد، وإذا كنا في حالتنا مع عودة المصابين سنؤدي بشكل جيد ونحقق دوري أبطال إفريقيا.. هذا الجيل يحتاج للتتويج ببطولة إفريقيا، هذه البطولة غائبة عنا منذ 7 سنوات ونريد الكأس".