الجمعة 30 أكتوبر 2020 01:14 صـ 12 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

موعد مباراة الأهلي المقبلة ضد طنطا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الاهلي وطنطا
الاهلي وطنطا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاستكمال مشواره في بطولة الدوري الممتاز، والذي توج ببطولته للمرة الـ 42 في تاريخه، والخامسة على التوالي قبل نهاية الموسم بـ 7 جولات كاملة.

 

ويلتقي المارد الأحمر نظيره طنطا، الذي يقوده المخضرم رضا عبد العال في مواجهة مصيرية لأبناء السيد البدوي، خلال المباراة المقرر لها مساء غد السبت، على ملعب ستاد الأهلي بمدينة السلام، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويرغب طنطا في الخروج بأي نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر، لإحياء أماله في الاستمرار بالدوري الممتاز للموسم المقبل، بعدما أصبح قاب قوسين أو أدنى من الهبوط للدرجة الثانية، حيث يحتل طنطا المركز الأخير في جدول ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة، حيث يبتعد عن مراكز البقاء بعشر نقاط مع بقاء 4 جولات فقط على النهاية.

اقرأ ايضًا: اليوم | بيراميدز يقدم شريف إكرامي في مؤتمر صحفي

وفي السطور التالي يرصد لكم "الطريق" أبرز المعلومات حول مباراة الأهلي وطنطا، في إطار منافسات الدوري الممتاز، وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

 

موعد مباراة الأهلي المقبلة ضد طنطا

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وطنطا، مساء غد السبت 26 سبتمبر 2020، على ملعب السلام بالقاهرة، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطنطا

من المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورت بث مباراة الأهلي وطنطا على شاشتها، حصريًا، بإعتبارها المالك الوحيد لحقوق بث لقاءات الدوري الممتاز.

 

اقرأ ايضًا: سلام سياسي ورياضي.. الدوري الإماراتي يضم أول لاعب إسرائيلي في الخليج

التشكيل المتوقع للأهلي

من المتوقع أن يدفع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر، على تشكيلته المعتادة، والتي يقودها محمد الشناوي في حراسة المرمى. ومن أمامه الرباعي الدفاعي بقيادة ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني.

 

مع أليو ديانج في منتصف الملعب، ويجاوره كل من عمرو السولية - جيرالدو - وليد سليمان - محمود كهربا

 

وفي الهجوم السنغالي أليو بادجي.

”عقدة الخواجة”.. أحمد سامي يهاجم الأهلي والزمالك بعد رحيل الأجانب

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق الاهلي طنطا الدوري الممتاز فايلر رضا عبد العال