الجمعة 30 أكتوبر 2020 12:08 صـ 12 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

عاجل | بعد إحالته للتحقيق.. نص شكوى الخطيب ضد مرتضى منصور

الخطيب
الخطيب

تقدم الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بشكوى ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعد تجاوزاته المستمرة في حق القلعة الحمراء ورموزها ومجلس إدارتها.

 

وعلى خلفية تلك الشكوى، قررت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس، أمس الخميس، إحالة مرتضى منصور للتحقيق، بعدما تم فحص الشكاوي المقدمة ضده من أكثر من جهة.

 

وخلال شكوى الخطيب ضد رئيس الزمالك، جاء نص الخطاب كالآتي: "النادي الأهلي يرفع إليكم شكواه جديدة بعد عدة شكاوى استمرت لمدة عام ونصف بشأن التجاوزات الفجة من جانب رئيس نادي الزمالك والتي لا تزال مستمرة بحق النادي الأهلي ومجلس إدارته من سباب وشتائم واتهامات باطلة".

وأضاف الخطيب: "كذلك تجاوزاته بحق المنظومة الرياضية من التشكيك في نزاهة الحكام والتحريض على العنف والحث على الكراهية والعنصرية والتحقير من الأشخاص بما يخالف كافة اللوائح وبنود الميثاق الأولمبي". 

 

واختتم: "نطالب سيادتكم اتخاذ اللازم قانونًا بشأن الشكوى بما يتفق مع الميثاق الأولمبي حرصا على السلم العام والعلاقة بين الجماهير خاصة وأن تجاوزات رئيس الزمالك فاقت كل الحدود وتنذر بفتنة كبرى في الوسط الرياضي".

 

اقرا ايضًا: عاجل | اللجنة الأولمبية تحيل مرتضى منصور للتحقيق

وأصدرت اللجنة الأولمبية بيانًا رسميًا،  وجاء فيه: "من ناحية أخرى تقوم اللجان المختصة باللجنة الأولمبية المصرية برصد ومتاعبة أى خروج أو تجاوزات تخالف مبادئ الميثاق الأولمبي والخلق الرياضي القويم تمهيدا لإحالتها إلى الهيئات الرياضية الدولية لإتخاذ شئونها".

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق الخطيب مرتضى منصور الاهلي الزمالك