السبت 24 أكتوبر 2020 04:58 صـ 7 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

مريض نفسيًا.. كشف غموض العثور على جثة ميكانيكي بالمنصورة

جثة
جثة

قررت النيابة العامة التابعة لقسم ثان المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الجمعة، تشريح جثة ميكانيكي، عُثر عليها بمنطقة مساكن الميناء.

بداية الواقعة كانت بتلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث، مفاده ورود بلاغا من إدارة شرطة النجدة بعثور الأهالي على جثة لشخص مجهول خلف منطقة مساكن الميناء بمنطقة قسم ثان المنصورة ولا يوجد سبب ظاهر للوفاة.

وانتقل فريق من ضباط المباحث التابعة لقسم ثان المنصورة برئاسة المقدم محمد مطر، رئيس مباحث القسم، وبالفحص اتضح أنا الجثة لرجل في بداية العقد الخامس، ولم يتبين سبب وفاته، كما أنه يرتدي ملابسه كاملة، ولا يوجد أي أوراق شخصية تثبت هويته.

وأمرت النيابة بنقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، ليظهر تقرير مفتش الصحة يفيد بأنه بالكشف الظاهري على الجثة تؤكد عدم وجود إصابات ظاهرية مع وجود وخز إبري في الذراع الأيسر ولا توجد شبهة جنائية، ويرجح أن تكون الوفاة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية.

وحضر للمستشفى شخص يدعى "محمد ج. إ" بالغ من العمر 44 عاما، ويعمل مدير تسويق بشركة للاستيراد والتصدير ومقيم بمنطقة الفردوس دائرة قسم أول المنصورة، وتعرف على الجثة، وأكد أنه شقيقه الأصغر "عاطف"، يبلغ عمره 41 سنة ميكانيكي ومقيم بذات العنوان وحاليا عزبة الشال قسم ثان، مؤكدا أن شقيقه كان يعاني من اضطرابات نفسية، ولا يتهم أحدا بالتسبب في وفاته.

اقرأ أيضا: ”لمس عمود النور”.. مصرع طفل صعقا بالكهرباء في سوهاج

تحرر عن ذلك المحضر رقم 6581 إداري قسم ثان المنصورة لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

النيابة ـ اليوم الجمعة ـ جثة ـ الطب الشرعي ـ