الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:02 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كانت رايحة لصديقتها.. قصة حب وراء اختفاء طالبة كفر الشيخ

ارشيفية
ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، لغز اختفاء فتاة من محافظة كفر الشيخ.

وكشفت التحريات، أن الفتاة "أمل.أ.م"، البالغة من العمر 22 سنة، والحاصلة على بكالوريوس زراعة، والتي حررت أسرتها محضرا باختفائها، على "علاقة حب" مع شاب من قرية مجاورة، وبعلم أهلها.

وأكدت الأجهزة الأمنية، أن الفتاة لم تتعرض للاختطاف كما زعمت أسرتها، وإنما ذهبت مع شاب إلى القاهرة، مؤكدة أن أسرتها كانت على علم من ذهابها مع الشاب ولكن حررت محضر إثبات حالة، حيث إن آخر 3 مكالمات كانت له ولوالدته، كما أن والدتها على علم بعلاقتها بأحد الشباب".

وكانت أسرة الفتاة قد حررت محضرا في مركز شرطة فوه، يوم الخميس الماضي، باختفائها بعدما قالت إنها ستذهب إلى صديقتها بقرية مجاورة، وناشدت الشرطة البحث عنها لتغيبها منذ 5 أيام، متهمين أحد الأشخاص باختطافها، على حد قولهم في البلاغ.

وقالت "أحلام.ال"، والدة الفتاة، إنها أخبرتها بالذهاب إلى صديقتها لإعطائها ملابسها، وإنها لن تتأخر، ولكنها خرجت قبل 5 أيام ولم تعد للمنزل مرة أخرى، كما أن هاتفها مغلق.

وأضافت "الأم"، أن ابنتها لم تعتد الخروج مع أحد، وليس لها علاقات بأي أشخاص.

وكشفت والدة الفتاة المختفية أنها حررت محضرا بمركز شرطة فوه، واتهمت أحد الأشخاص عقب الاستعلام عن آخر 3 مكالمات على هاتفها المحمول، حيث إن خط "الموبايل" مٌسجل باسم شقيقها، واستطاع معرفة آخر 3 مكالمات أجرتهم عقب خروجها من المنزل، حيث تبين أن اثنتين منها كانتا بوالدة أحد الأشخاص وشقيقته، وأبلغت الشرطة بذلك.

اقرأ أيضا: مصرع شاب أثناء تركيبه لافتة انتخابية بسوهاج

وقال "مصطفى"، شقيق الفتاة، إنه اتصل بصديقتها، وأخبرتهم بأنها لم تذهب إليها، مناشدا وزارة الداخلية ومديرية أمن كفر الشيخ البحث عن شقيقته، خوفا من حدوث مكروه لها.

وتابع شقيق الفتاة المختفية: "كلمت صاحبتها، وقالت ليها أنها جاية في الطريق ومرحتش، واحنا خايفين يكون حد خطفها، في ناس قالوا الشخص ده متغيب في نفس التوقيت مش ظاهر، وأنا خايف يكون عمل في أختي حاجة".

وكان مدير أمن كفر الشيخ، اللواء خالد العزب، قد تلقى بلاغا يفيد بتغيب الفتاة عن منزلها قبل 5 أيام، فكلف اللواء إيهاب عطية، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بالفحص والتحري ومعرفة ملابسات وظروف الواقعة.