الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:29 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الأحد 27 سبتمبر 2020 (فيديو)

الابراج الفلكية
الابراج الفلكية

يرصد "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020، لمعرفة كل ما هو جديد فى عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك بحسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأحد 27 سبتمبر 2020

وقالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الدلو الهوائي، وبالتالي تكون الأجواء أفضل للأبراج الهوائية ومنها الدلو والميزان والجوزاء.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم، أن يشهد أجواء سريعة ونشيطة ولديهم طاقة كبيرة تساعدهم على إنجاز أمورهم، ويمكنهم التلسية أيضًا خلال اليوم.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

من الأيام التى تشهد أجواء تتطلب منهم المتابعة لأعمالهم رغم أن اليوم قد يشهد بعض اللحظات المهمة التى تتطلب منهم التركيز.


حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن يكون نهارهم ممتاز فلكيًا، واليوم من الأيام الجيدة التى تسمح لهم بالفرح كثيرًا، وهنالك بعض الأشكال قد تكون عندهم مشاكل ولكنها تمر بسهولة عليهم.

 

برج السرطان

يشهد مواليد برج السرطان اليوم نهارًا أكثر راحة من الأيام الماضية، والأجواء المهمة ترافقهم اليوم.

 

برج الأسد

يتوقع أن يكون يومهم به بعض الإزعاج والأمور التى تؤثر على مزاجيتهم، ولكن يجب عليهم التعامل معها بهدوء حى مرورها، واليوم لديهم طاقة كبيرة تساعدهم على مختلف الأصعدة.

 

برج العذراء

من المتوقع بالنسبة لمواليد برج العذراء أن يكون اليوم به الكثير من الأمور المتعبة جسديًا وطويل سواء كانت أعمالهم منزلية أو شخصية، ويجب عليهم الانتباه إلى المصروفات وحالتهم الصحية.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكون يومهم من أكثر الأبراج فرحًا وسرورًا، واليوم يمكنهم الاحتفال بحدث عائلي أو مهني أو حتي شخصي، واليوم نهار ممتاز بالنسبة لجميع مواليد برج الميزان، واليوم من الأيام التى يمكنهم استغلالها فى إنجاز أعمالهم.


برج العقرب

ينتظرهم يوم من الأيام الصعبة وقد تتعقد وتتأزم فى حالة التعمل معها بشكل خاطئ، لذا يجب عليهم عدم تضخيم الأمور التى يواجهوها.


برج القوس

يعتبر مواليد برج القوس اليوم من الأيام السعيدة، وهم الأكثر نجاحًا وتميزًا اليوم، ولديهم طاقة كبيرة تساعدهم على الحصول على ما يريدون الوصول إليه.


اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

 

حظك اليوم برج الدلو

مواليد برج الدلو اليوم من الأيام الممتازة ولا يوجد من هو أقوي منهم بفضل وجود القمر ببرجهم، والتأثيرات الفلكية ممتازة بالنسبه لهم اليوم وتساعدهم على تعزيز مواقعهم، لذا يجب عليهم الاستفادة منها واستغلالها فى إنجاز أعمالهم.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لهم نهارًا من الأيام البطيئة التى يلاحظون خلالها أنها لا تعطيهم كثيرًا، لذا يجب عليهم التعامل بهدوء خلال اليوم والابتعاد عن المشاكل.

 

برج الجدي

يتوقع لهم نهار جيد ويسمح لهم بالتقدم والوصول إلى هدفهم، واليوم من الأيام التى يمكنهم خلالها الوصول إلى حلول لشتي الأمور التى تحتاج إلى دقة وأفكار قوية منهم بفضل تأثيرات القمر فى برج الدلو، ويمكنهم استغلال الدعم والحظ الكبير لديهم فى تعزيز مواقعهم.