الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

وزير الرياضة ومحافظ أسيوط في لقاء حواري مع شباب المحافظة

وزير الشباب ومحافظ أسيوط
وزير الشباب ومحافظ أسيوط

اجتمع وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، باللواء عصام سعد، محافظ أسيوط اليوم الأحد 27/9/2020، وعددا من قيادات المحافظة ونواب البرلمان وقيادات الشباب بالمحافظة؛ لمناقشة الخطط التنموية لمديرية الشباب بالمحافظة.

وعرض مسؤولي مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، عرضا تقديمياً عن خريطة المشروعات الاستثمارية، التي سيتم تنفيذها بنظام حق الانتفاع والتي بلغ عائدها 40 مليون و680 الف جنيه.

وأشار وزير الرياضة إلى أن الوزارة ستدعم 286 برنامجاً شبابياً، بمختلف محافظات مصر، بمشاركة 24 مليون شاب وشابة، ضمن المبادرات الشبابية التي تدشتها الوزارة.

وأكد محافظ أسيوط، على دوام عقد الاجتماعات الشبابية بالمحافظة، من أجل تبادل الأفكار معهم وعرض رؤى جديدة وتقديم الحلول والمساعدة لهم في اتخاذ القرار، وتم تكريم فرق كرة اليد بنادي أسيوط الرياضي، ونادي بترول اسيوط عقب وصولهما لدوري المحترفين.

اقرأ أيضا: عاجل | رئيس الهيئة الهندسية: الانتهاء من تطوير محاور شرق القاهرة في 3 أيام

وطالب "صبحي"، مجالس إدارات مراكز الشباب، بضرورة تبقي وجهات النظر الشبابية واتخاذ كافة التدابير والدعم اللازم لهم، من أجل توحيد وجهات النظر بين الشباب والحكومة.