الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:28 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

”علاقة آثمة وجثة طايرة”.. ماذا حدث في عمارة 15 مايو؟

سقوط شخص من الطابق الخامس
سقوط شخص من الطابق الخامس

أمرت نيابة 15 مايو، بحبس ربة منزل 4 أيام لاتهامها ببمارسة الرذيلة مع ابن اختها والذي توفى أمس إثر سقوطه من اعلى الطابق الخامس بإحدى العمارات بمنطقة 15مايو.

كما أمرت بدفن جثة الشاب الذي لقى مصرعه، بعدما ضبطه ابن خالته وهو يمارس الجنس معها.

واستمعت النيابة لأقوال نجل المتهمة،حيث أكد أنه ضبط ابن خالته مع والدته في وضع مخل بالآداب مع والدته، بقوله إن الضحية كان يقيم معانا في الشقة وكنت بعتبره أخويا، قائلًا: "أنا مصدوم من اللي حصل، هو شافني نط من الشباك".

وتابع الابن فى أقواله، أنه لم يصدق الواقعة، ومن ناحية أخرى أكدت الأم المتهمة بالزنا مع نجل شقيقتها، أقوال ابنها، وأن الضحية ألقى بنفسه من الشباك، عقب ضبطهما فى غرفة النوم بدون ملابس.

وأضاف شهود عيان أنهم فوجئوا بشخص يقع من أعلى ولم يتمكنوا من إنقاذه "الجثة كانت طايرة وملحقناش نعمل له حاجة"، إلى أن اصطدم بالأرض وأصيب بكسور خطيرة بالجمجمة وباقي أنحاء الجسم "وقع محطش منطق ومات قبل نقله للمستشفى".

”مخدرات في بلاد الذهب”.. الداخلية تكشف تفاصيل ضبط تشكيل عصابي في أسوان

وكانت مباحث القاهرة، كشفت تفاصيل واقعة مصرع طالب جامعي سقط من الطابق الخامس، عقب ضبطه في وضع مخل مع خالته بمنطقة 15 مايو.

وتبين من التحريات أن العلاقة المحرمة بين القتيل وخالته بدأت منذ أكثر من 3 أشهر، وأن المتوفى كان يتردد على منزل "خالته" دائما، وكانا يمارسان العلاقة المحرمة، أثناء تواجد أفراد الأسرة بالخارج.

وقال ابن المتهمة، في محضر الشرطة بقسم 15 مايو، إنه كان بصحبة أصدقائه، وعاد إلى منزله فسمع صوت غريب داخل غرفة النوم الخاصة بوالدته، فتوجه إليها وشاهد أمه وابن خالته الأكبر عاريا.

وقال الابن لضباط المباحث: "لم أتمالك نفسي، وبدأت بالسباب والشتائم، وفوجئت بابن خالتي يلقي بنفسه من شباك غرفة النوم ليسقط جثة هامدة".

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من الرائد أحمد رضوان، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، يفيد بالعثور على جثة شاب سقطت من الطابق الخامس بالمجاورة 13 عقب آذان المغرب، فانتقل فريق من ضباط المباحث وتم العثور على جثة شاب عار، وتبين أنه طالب جامعي وأنه سقط من شقة خالته.