الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:42 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرض البلوجر مروة حسن وزوجها وطفلها لحادث مروع ونقلهم العناية المركزة

مروة حسن وزوجها وابنها
مروة حسن وزوجها وابنها

حالة من الحزن سيطرت على متابعي وأصدقاء البلوجر مروة حسن، بعد تعرضها لحادث مروع على الطريق الصحراوي، أثناء عودتها من الساحل مع طفلها وزوجها، مطالبين الجميع بالدعاء لهم بالشفاء العاجل، حيث تتواجد حاليا داخل العناية المركزة.

مروة حسن، تعد واحدة من المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي رائدة أعمال وخبيرة موضة، بدأت حياتها الخاصة حيث تخصصت في التفاعل مع أحدث خطوط الموضة للمحجبات.

وفاة البلوجر آثار عبد الرؤوف

وقبل ما يقرب من عشر أيام ثارت البلوجر آثار عبد الرؤوف، حالة من الحزن على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعدما أعلنت والدتها عن وفاتها، بعد معاناتها مع مرض سرطان الثدي، الذي تسلل إلى جسدها قبل أعوام.

وكانت الصفحة الرسمية للبلوجر على "فيسبوك"، أعلنت خبر وفاتها، حيث كتبت: "توفيت إلى رحمة الله تعالى آثار عبد الرؤوف بعد صراع مع المرض.. ولا نقول إلا ما يرضي الله.. إنا لله وانا اليه راجعون.. أرجو منكم الدعاء لأثار ربنا يرحمها ويصبر قلب أهلها".

اقرأ أيضًا: من ”شارع محمد علي إلى ”علشان خاطر عيونك” .. شريهان تكشف عن ذكرياتها مع المنتصر بالله

وكتبت والدة آثار عبد الرؤوف من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "البقاء لله آثار ماتت الناس الللي بتقول إنها عايشة بنتي ماتت.. ولله حرام بجد إن الناس تشكك فيها ماتت قتلوها البطارية الفون 8% معلش مش هرد حاليا".