الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:57 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم يصرخ: مراتي في حضن ابن أخويا

أرشيفية
أرشيفية

"بتقول ألفاظ غريبة وعشان بحبها حاولت اتجاوزعن غلطها، وفي النهاية دخلت عليها لقيتها في حضن ابن أخويا "، هكذا وقف كريم الزوج البالغ من العمر 26 عاما، أمام محكمة الأسرة بروض الفرج يطلب اثبات الزنا على زوجته مع ابن أخيه، بعدما ضبطهما في وضع مخل داخل منزله .

البداية كانت بقصة حب من النظرة الأولى، الجميع كان يقنع الزوج بأنه اختار لعوب لا يمكنها الزواج، ولكن الحب أعماه، وسد أذنيه، ليسلم عرضه وشرفه لامرأة عديمة الأخلاق جعلته يلعن اليوم الذي قرر فيه الزواج" كنت فاكرها ملاك، بس طلعت شيطان بوشين، متعرفش لا أدب ولا حياء، في البداية كانت راسمة دور الهدوء وكأنها بنت 15 سنة، بس طلعت حرباية بتتلون كل يوم بلون شكل، بتطلب مني حاجات أنا كراجل بتكسف منها ".

اقرأ أيضا: ”الشيطان غلبنا” والبداية بسيجارة حشيش.. اعترافات جديدة للمتهمة بممارسة الزنا في 15 مايو

"اتعرفت عليها في عيد ميلاد واحد صاحبي، وجاذبيتها وجمالها بهروني، جسدها كان رشيق جدا، وأي حد يشوفها يقع في جمالها، الأمور بينا تطورت ووقعت في حبها، وقررت اتجوزها، وشرطت علي عشان تتجوزني أكتبلها الشقة باسمي، وأجيبلها عربية خاصة"، لم يمانع الزوج مطالب خائنته، بل واشترى لها شبكة غالية، وجعل كل مالديه بين يديها.

الأمور تطورت بين الزوج الهائم والخائنة لتبدأ الأمور في البداية طبيعية حتى تسلك الزوجة سلوكا شاذا يلفت انتباه الزوج، فلا يمر يوما بدون سهرات، لا يوجد لديها حدود ولا قيود، حتى إن العلاقة الزوجية كانت شاذة "الشك بدأ يدخل قلبي بسببها، وبدأت أكون صورة بشعة عنها، لدرجة إني منعتها من الخروج من البيت، بس أنا ندمان الأول كانت بتخوني بره البيت، مع رجال غريبة معرفهاش ولا تعرفني، أما دلوفتي دخلت عليها لقيتها في حضن ابن أخويا، في وضع مقدرش استحمله ".

"فقدت النطق ومقدرتش اتصرف، معرفتش أعمل إيه في الوضع ده، عائلتي انهارت وقاطعوني، ابن أخويا مش قادر يحط عينه في عيني، كل حاجة باظت بسببها، منها لله".

ولا تزال الدعوى رقم 633 لعام 2020 منظورة أمام المحكمة تنتظر الحكم .