الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:28 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

كيف واجه 30 رجلًا من الدفاع المدني حريقا استمر 20 دقيقة بأوسيم؟

الحريق
الحريق

على مدار 20 دقيقة، جابه 30 رجلا من قوات الدفاع المدني بالجيزة، ألسنة لهب اندلعت بقطعة أرض على مساحة 10 قيراط، مجاورة لعدد من المنازل بمركز أوسيم، شمال محافظة الجيزة، حتى نجحت القوات في السيطرة على الحريق قبل وقوع خسائر بشرية.

اقرأ أيضا: ”بياخد فلوس بسيطة”.. ماذا قالت والدة ضحايا ”مدرس المقطم”؟

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من قطعة أرض زراعية مجاورة لعدد من المنازل بمركز أوسيم شمال المحافظة.

اقرأ أيضا: صورها في وضع مخل أعلى سطح منزلها.. ماذا ”فعل أحمد بسام زكي”؟ مع ثاني ضحاياه؟

دقائق معدودة وانتقلت قوات الدفاع المدني مدعومين بـ6 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق قبل وقوع أي إصابات وتمدد النيران إلى باقي المجاورات، وفرضت القوات كردونا أمنيا بمحيط الحريق لمنع تمدد النيران إلى باقي المجاورات.

وحاصرت القوات ألسنة اللهب، وتمكنت من السيطرة على الحريق قبل وقوع خسائر بشرية، وأجرى القوات عمليات التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

اقرأ أيضا: ”كان عنيف معايا”.. لماذا أنهت الفتاة القاصر علاقتها بـ”أحمد بسام زكي” بعد 3 مقابلات جنسية؟

وكشف الفحص المبدئي والمعاينة إلى أن الحريق اندلع في "مخلفات قش أرز وقصب" بقطعة أرض على مساحة 10 قيراط، إثر إلقاء عقب سيجارة مشتعل، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات، وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لفحص موقع الحريق وإعداد تقرير حول سبب نشوبه.

اقرأ أيضا: نزع ملابسها العلوية.. ماذا فعل أحمد بسام زكي مع فتاة قاصر داخل سيارته؟