الإثنين 26 أكتوبر 2020 02:05 مـ 9 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

مصدر مقرب من موسيماني يكشف لـ”الطريق” حقيقة تدريبه للأهلي

صن داونز
صن داونز

بعدما أثارت الخطابات الأخيرة المتبادلة بين فريقي الأهلي ونظيره صن داونز الجدل، حول المدرب بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، وحقيقة اقترابه من تولي الإدارة الفنية لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، خلفًا للسويسري رينيه فايلر، الذي يرغب بالرحيل عن الفريق.

كشف مصدر مقرب من موسيماني أن مدرب بطل جنوب إفريقيا بعيد تمامًا عن القلعة الحمراء، وبالأخص في الفترة الحالية، مؤكدًا أن المدير الفني للفريق يلتزم بعقد ساري مع صن داونز ينتهي في صيف 2024، وأنه يرغب في استكمال سلسلة نجاحاته مع الفريق.

وأكد أن الخطابات التي تبادلها النادي الأهلي مع صن داونز في الفترة الأخيرة جاءت في إطار العلاقات الطيبة بين الفريقين، والذين حققا نجاحات كبيرة على مستوى البطولات المحلية في الفترة الأخيرة.

الجدير بالذكر أن بعض التقارير الصحفية قد ربطت في وقت سابق بين موسيماني والنادي الأهلي، وحول اقترابه من تولي الإدارة الفنية للفريق، بعدما أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الحالي للمارد الأحمر عن رغبته في الرحيل.

اقرأ أيضًا: أول رد من أحمد ياسر ريان بعد فوز الزمالك على الجونة

ويبحث المارد الأحمر عن الاستقرار الفني في الفريق قبل خوض العراك الإفريقي أمام نادي الوداد المغربي، في لقائي نصف نهائي البطولة الإفريقية، والمقرر له في أكتوبر المقبل.

والذي تأهل له الأهلي بعد تفوقه على صن داونز في لقائي الذهاب والعودة خلال شهر مارس الماضي.

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق صن داونز دوري ابطال افريقيا الاهلي فايلر الخطيب