الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… باتشيكو يوجه رسالة للاعبي الزمالك في أول مران

باتشيكو
باتشيكو

وجه باتشيكو المدير الفني لفريق نادي الزمالك أول رسالة إلي اللاعبين قبل بداية أول مران بعد تولية الإدارة الفنية لنادي الزمالك خلفا للفرنسي كارتيرون.
وقال باتشيكو للاعبيه قبل انطلاق المران: لديكم أفضل مهنة في العالم وهى كرة القدم .. اتمنى ان تستغلوا انفسكم واعماركم الصغيرة.. كنت لاعب وأصبحت مدرب لكن حينما كنت لاعب كان أفضل بكثير بالنسبة لي .. حينما تحدث معي الزمالك تابعت المباريات ولو لم أرى لاعبين بهذا المستوى لما أتيت إلى النادي " الناحية الفنية والدفاعية أساسية بالنسبة لي
وتابع: مباراة الجونة الأخيرة التي حضرتها أكدت لي أن الفريق كبير رغم أي أمور دفاعية بدليل الفوز في النهاية وشخصية الفريق التي جعلت لدينا القدرة على التسجيل في الوقت القاتل وهذه نوعية اللاعبين التي أحب العمل معهم.

إقرأ أيضًا.. عضو مجلس الأهلي يشيد بأداء ميار شريف في رولان جاروس

واختتم: سأقوم بمساعدة الجميع في الفريق وأي لاعب سيؤدي بصورة جيدة سيحصد مكانة في الفريق ومن الوارد أن يبتعد لاعب لكن لا يجب أن يشعر بالإحباط.. أمامنا ٤ مباريات في الدوري وسنحسم المركز الثاني ولكن هدفنا الأساسي هو بطولة دوري أبطال أفريقيا وعلينا التجهيز لكل القادم وليس البطولة الإفريقية وحدها لأن ثقافة الفوز يجب أن تكون في كل المباريات اتمنى التوفيق للجميع أشرف لي تدريب نادي الزمالك.
ويستعد الزمالك لخوض مواجهة هامة أمام الرجاء البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا منتصف أكتوبر المقبل.