الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:27 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شريف إكرامي: فخور بالانضمام لبيراميدز.. ولن أعلن تفاصيل رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

شريف إكرامي
شريف إكرامي

أكد شريف إكرامي، حارس مرمى فريق بيراميدز عن فخره بالانضمام للفريق السماوي، مشيرًا إلى عدم ندمه على الانتقال للفريق، وفخره بالانتماء للنادي الأهلي.

وقال إكرامي في تصريحاته لبرنامج "اللعيب" عبر قناة "إم بي سي مصر":" بدأت أفكر في الرحيل عن الأهلي بعد رحيل الأوروجوياني مارتن لاسارتي عن الفريق".

وأضاف :" تحدثت مع مصطفى شوبير، حارس الأهلي الشاب منذ قليل؛ لتحفيزه قبل مواجهة فريق الترسانة في كأس مصر، حيث تمنيت له التوفيق، وطلبت منه ألا يحمل نفسه فوق طاقته ولا تلعب بثقة زائدة، العب كأنك تلعب في فريقك".

اقرأ أيضا: تفاصيل جلسة باتشيكو مع مصطفى محمد

وتابع:" مكنتش هأبقى حارس مرمى، وسقطت في اختبارات اللاعيبه عاميين متتاليين.. مشيرًا

إلى أن قرار الرحيل عن الأهلي أخذ فيه تفكير لمدة 6 أشهر".

وأكمل :" استشرت والدي وطلب مني الصبر والانتظار، وأن الفرصة ستأتي، هو يغلب العاطفة على العقل في أي أمر يخص الأهلي".

واستطرد :"عندما أخذ قرار أجنب العاطفة، وأفكر بالعقل، النادي الأهلي سيظل بيتي، لا يوجد لدي خصومة مع أي أحد في النادي، الأهلي بالنسبة لي كيان وجماهير، ومستحيل أحزن من جماهير الأهلي مهما كان هجومهم عليا".

وتابع:" هناك مسؤولين في الأهلي غير مقتنعين أني ليس لي علاقة برحيل رمضان صبحي عن الفريق والانضمام لبيراميدز، مؤخرا شعرت أن هناك غضب، ومهما تحدثت أن كلامي غير مقبول".

وأضاف:" حتى لو هناك غضب من الجماهير ضدي فأتقبله لأن هناك أمرين هم الأولوية بالنسبة لي الأهلي والجماهير، مسير الحقيقة هتبان".

وأكمل:" لا أقول غير الحقيقة، ولا أحب أن أظهر في دور المجني عليه ولا استعطف أحد".

واستطرد:" رمضان صبحي هو أخي الصغير، واعتز به وأحبه، وموضوع رحيله عن الأهلي فيه حساسية كبيرة؛ لأن جمهور الأهلي بالنسبة لي حاجة كبيرة، وكان هناك غضب كبيرة منهم تجاه رمضان صبحي".

واختتم:" كل ما دار بيني وبين رمضان صبحي بشأن انتقاله لنادي بيراميدز بالنسبة لي عبارة عن صندوق أسود أيًا كان رد الفعل سواء هيكبرني أم لا، ولن أخوض فيه مهما كان يضيف لي، حفاظًا على العلاقة بينا".