الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:37 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرتضى منصور يزف نبأ سار للاعبي الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

حرص مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على حضور المران الأول لفريقه مع المدرب الجديد البرتغالي جايمي باتشيكو، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي في الجولة الـ31 من بطولة الدوري الممتاز.

وقال مرتضى منصور، في جلسة عقدها مع لاعبي الزمالك وسط حضور الجهاز الفني الجديد بقيادة باتشيكو: "نرحب بجايمي باتشيكو مربًا للزمالك، مشيرًا إلى حرصه على حضور المران الأول له مع الزمالك لتوجيه الدعم له".

وزف منصور في فيديو بثه على قناة نادي الزمالك بشرى سارة للاعبين قائلًا: "صرفنا جميع مستحقات لاعبي الفريق المتأخرة، ستجدونها في حساباتكم عشان مفيش حد يبقى ليه حجة، أتمنى لكم التوفيق في المباريات المقبلة بالدوري، وكأس مصر، ودوري أبطال إفريقيا".

اقرأ أيضا: تفاصيل جلسة باتشيكو مع مصطفى محمد

وأكمل :"باتشيكو كان مدربًا لنادي الزمالك من قبل، وأتحدى أي أحد يقول بأنني كنت أتدخل في عمله".

واستطرد: " من كان حزينًا على عدم اللعب الفترة الأخيرة، لنبدأ صفحة جديدة، وكل لاعب يبذل أقصى ما لديه في التدريبات، ليثبت نفسه للمدير الفني الجديد للفريق".

واختتم:" تداركنا موقف المدير الفني لنادي الزمالك سريعًا، وشكّلنا لجنة لإدارة الأزمات ليقع الاختيار على باتشيكو، المدير الفني الجددي جايمي باتشيكو هو المسؤول الأول والأخير عن 3 ملفات، وهي التعاقدات الجديدة، والراحلين، وعودة المعارين".