الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:09 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة لمحكمة الأسرة: زوجي بيكلم بنات على الشات، وعايز يتجوز زميلته في الشغل

خاع
خاع

"بيكلم بنات من ورايا وعايز يتجوز السكرتيرة اللي بيشتغل معاها في الشركة".. وقفت "سارة" أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تقدم دعوة خلع ضد زوجها، بسبب كلامه الكثير مع البنات، مضيفة: "زوجي بيكلم السكرتيرة اللي معاه وبيخطط علشان يتزوجها من ورايا، وبيقلها لما الحكومة تكون جنبي متبعتيش رسايل علشان بتمسك التليفون".

توضح الزوجة في دعوتها للمحكمة: "مسكت تليفون زوجي وهو نايم وبقلب في التليفون ودخلت على تطبيق الواتس آب لقيت المحادثات كلها من بنات، وبعدها انتظرت زوجي بعد استيقاظه من النوم وواجهته بالرسايل لكنه أنكر كل الرسايل والمحادثات، وصورت كل المحادث على تلفيوني، وبعدها حذف الرسايل من على الشات وقالي مش بكلم حد، وطالبته بالطلاق ولكنه رفض وقام بسبي وإهانتي، وبعدها ذهبت إلى والدي وشرحت له ما حدث من زوجي ولكن والدي رفض الطلاق".

اقرأ أيضا: عاجل| زوجة توفيق عكاشة تنتحر.. تعرف على السبب؟

واستكملت حديثها: "زوجي كان بيخطط للزواج من السكرتيرة الخاصة في الشركة التي يعمل بها، ويحاول إقناعي بأنه سيسافر في مأمورية عمل، لكنه كان رايح يتجوز من حبيبته".

واستطردت الزوجة: "بعد ما كنت مصرّة على الطلاق، لكن والدي رفض، وأقنعني بالمعيشة مع زوجي، وبعدها لاحظت على زوجي تأخره في العودة للمنزل يوميًا، وذلك على غير العادة، وحينما سألته عن سبب قالي ضغط شغل".

تواصل: "ذهبت إلى والدي وشرحت له ما حدث، وطالبته بإنهاء علاقتي بزوجي وإنهاء الأمر بالطلاق، لكن والدي نصحني بالاستمرار في المعيشة معه، وحال تكرر الأمر سيتم اتخاذ موقفًا آخرا، واقتنعت حينها بكلمات والدي".

وقالت الزوجة الملكومة: "استمرت المعيشة بيننا لمدة عام بعدما حصلت خلافات بيننا، ولكنه يأتي إلى المنزل في ساعات متأخرة بعد شغله، وفي يوم طالبت منه نخرج إلى أحد المطاعم، لكنه تحجج بأنه مرهق ولا يستطيع الخروج من المنزل، وذهب للنوم مباشرة".

وبعد انفصالي عنه منذ عام توجهت إلى محكمة الأسرة للتخلص من زوجي بعد رفضه الطلاق، وبالفعل أقمت دعوى خلع ضده حملت رقم 2140 لسنة 2019، ولا تزال منظورة أمام المحكمة الأسرة بالتجمع الخامس.