الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:00 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مراتي فتحت عليا مطواة”.. جمال يطالب بإثبات نشوز زوجته

أرشيفية
أرشيفية

"إيديها تقيلة، ضربتني وحبستني في البيت، مرحمنيش من إيديها غير الشرطة، أنا عاوز أعرف مين فينا الراجل"، هكذا وقف جمال أمام محكمة الأسرة بإمبابة يطالب بإثبات نشوز زوجته، بعدما خرجت عن طاعته وقررت تأديبه بالسلاح الأبيض "مطواة"، وأصابته بجروح مختلفة بسبب مصروف البيت.

وأمام محكمة الأسرة بإمبابة أكد جمال البالغ من العمر 33 عاما، أن زوجته عصبية بشكل جنوني، تصرخ دائما بشكل هستيري على أسباب تافهة حتى اشتكى الجيران منها " بتمد إيديها عليا، وبتستغل جسمها ومنعتني من أهلي وحرمتهم دخول بيتي، وكل ده عشان مش عاجبينها ".

"أطفالي اتعقدوا منها ومن تصرفها، بسبب جبروتها حرضتهم يشتموني ولما يرفض الولاد تضربهم وتعذبهم،ولما اعترضت على أسلوبها وطريقتها طردتني من بيتي وسرقت ممتلكاتي "، ليشير جمال إلى أن زوجته لاحقته بالكثير من دعاوي النفقة، رغبة منها في حبسه حتى أقنعها أهلها بحل الخلافات وديا والسماح له بالعودة لمنزله .

"مراتي قررت تذلني أكتر، فنقلت الولاد من مدرستهم لمدرسة أمريكية قريبة من والدتها ومصاريفها 3 أضعاف المدرسة الحالية"، ليؤكد أنها قامت بتلك الأفعال حتى تبتزه بالمصروفات المدرسية، ليصبح مهددا بالحبس والحرمان من أطفالع، وعندما واجهها تعدت عليه بسلاح أبيض "مطواة"، فلم يكن أمامه سوى محكمة الأسرة تنقذ أطفاله وتنقذه من تلك المرأة، ولا تزال القضية منظورة أمام محكمة الأسرة تنتظر الحكم.

اقرأ أيضًا: عاجل | افتتاح نقطة شرطة الوراق الجديدة (صور)