الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:13 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”جوز حمام ”.. تفاصيل مقتل تاجر طيور على يد صديقه في المنصورة

جوز حمام - ارشيفية
جوز حمام - ارشيفية

لم يتخيل محمد صلاح، صاحب الـ 40 عامًا، والذي يعمل تاجر طيور، أن الخلاف الذي وقع بينه وبين أحد أصدقائه بسبب بيع "جوز حمام"، سيكتب الحلقة الأخيرة من حياته، إذ نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة كبيرة تجمع على إثرها  المواطنين في المنصورة، وقاموا بفض المشاجرة بينهما، وانصرف الجميع كل إلى بيته، إلا أن الرغبة في الانتقام سيطرت على المتهم "الطرف الثاني"، الذي عقد العزم على تأديب الضحية؛ وهو الأمر الذي تحقق بعد وقت قليل من المشاجرة، بعدما قرر الحضور مرة أخرى لمحل المجني عليه، وما أن وقعت عينه عليه، قام بإخراج سلاح أبيض" سكين" من دراجته النارية وطعنه من الخلف في رقبته أفقدته إتزانه وسقط على الأرض في بحر من الدماء، ليلفظ أنفاسه الأخيرة، فيما لاذ المتهم بالفرار.

بداية المشاجرة 

ورد إخطار لمساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية اللواء رأفت عبد الباعث، من مدير المباحث الجنائية اللواء مصطفى كمال، يفيد بورود بلاغ لإدارة النجدة من المواطنين في شارع المدير يفيد بمصرع  تاجر طيورمحمد صلاح عبد الرءوف 41عامًا، في شارع المديرالمنصورة.

وعلى الفور انتقل رجال وحدة مباحث الدقهلية، برئاسة المقدم أحمد شبانة رئيس مباحث قسم أول شرطة المنصورة ومعاونين المباحث برفقته إلى مكان الجريمة.


جوز حمام

وكشفت المعاينة الأولية لرجال المباحث، أن خلاف قد وقع بين المجني عليه تاجر الطيور وشخص أخر يدعى إبراهيم سعد شحاتة وشهرته "إبراهيم أ" 40 عامًا تاجر طيور ومقيم شارع الأسواق بمدينة المنصورة على بيع "جوز حمام" في وقت سابق للواقعة، إلا أن الضحية فوجئ بالمتهم يحضر إليه مرة أخرى لمحله فنشبت مشاجرة بينهما مرة أخرى قام على إثرها الأخير بإخراج سلاح أبيض "سكين" من دراجته النارية، وطعن المجني عليه من الخلف في رقبته من والتي أنهت حياته في الحال وفر هاربا.

اقرأ أيضًا: كنا مسطولين.. المتهمون بالتحرش بفتاة مدينة نصر يروون تفاصيل جريمتهم

وبتقنين الإجراءات نجحت قوة من مباحث قسم شرطة أول المنصورة في القبض على المتهم، عقب اختبائه وبحوزته السلاح المستخدم "سكين"، وتم نقل جثة المجني عليه إلى مستشفى المنصورة الدولي، وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.