الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:27 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ”مسدس لعبة”.. حبس عاطل لاتهامه بالسطو على شركة محمول

حبس- ارشيفية
حبس- ارشيفية

أمرت نيابة حلوان الجزئية، اليوم الخميس 1 أكتوبر2020، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالسطو المسلح على أحد فروع شركات المحمول وسرقة 9 آلاف جنيه مستخدما مسدس لعبة بدائرة القسم، وطالبت ضباط وحدة المباحث بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيق، ووجهت له تهمة السرقة بالإكراه.

 هوية المتهم

وكان رئيس قسم شرطة حلوان المقدم محمد السيسي، تلقى بلاغا من أحد موظفى فرع إحدى شركات الهواتف المحمولة الكائن في شارع رايل، يفيد قيام أحد الأشخاص ملثم ويحمل فى يده سلاح ناري "مسدس"، باقتحام الفرع والاستيلاء على مبلغ 9 آلاف جنيه وفر هاربا، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ.

واستمع فريق من ضباط المباحث لأقوال شهود العيان للوقوف على غموض الواقعة، كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في المكان لفحصها وتحديد هوية المتهم مرتكبى الحادث.

مسدس لعبة

وكشفت تحريات مباحث حلوان الأولية، أن وراء ارتكاب الواقعة "م.أ" عاطل، مقيم  بنفس العنوان بدائرة القسم، وأثناء تقنين الإجراءات نجح ضباط المباحث في القبض عليه فى أحد الأكمنة المعدة له، وعثر بحوزته على المبلغ المسروق وسلاح "مسدس لعبة" المستخدم فى الواقعة.

وبمواجهة المتهم أمام رجال المباحث، اقر بإرتكاب الواقعة، مضيفا أنه اتفق مع صديق يعمل بداخل الشركة على ارتكاب الواقعة.

اقرأ أيضًا: عاجل | افتتاح نقطة شرطة الوراق الجديدة (صور)

ونجح ضباط المباحث في القبض على الشخص الأخير وبمواجهته بأقوال المتهم الأول أيدها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.