الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:35 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

وزيرة البيئة تؤكد استعدادها لتقديم الدعم لمواجهة ”التلوث الصناعي”

الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة بشركة حلوان للأسمنت
الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة بشركة حلوان للأسمنت

تفقدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، شركة حلوان للأسمنت؛ وذلك لاستعراض جهود الشركة في التحكم بالملوثات الصناعية، والتي قد تتسبب في مشاكل بالنسبة للسكان المحيطين بالمنطقة.

وأشارت وزيرة البيئة، إلى أنه لابد من الالتزام بمعايير الإصحاح البيئي؛ لمعالجة أية حيود قد تصدر عن حدود الانبعاثات المنصوص عليها فى قانون البيئة، مؤكدة على استعداد الوزارة في تقديم الدعم اللازم للشركة، من خلال برنامج التحكم في التلوث الصناعي.

ورافق الوزيرة في جولتها رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للأسمنت، وأعضاء لجنة محور التفتيش البيئى لجنوب القاهرة، وممثل عن هيئة التنمية الصناعية.

اقرأ أيضا: عاجل | أمير الكويت يستقبل الرئيس السيسي

من جانبها، قامت الدكتورة إيناس أبو طالب الرئيس التنفيذى لجهاز شئون البيئة، والدكتورة شيرين فكري، مساعد الوزيرة بمشاركة الإدارة المركزية للتفتيش والإلتزام البيئى، بتنفيذ جولة ميدانية لتفقد الحالة البيئية لعدد من المنشآت الصناعية بجنوب القاهرة.

يشار إلى أن الجولة تأتي ضمن المتابعة المستمرة من وزيرة البيئة للحالة البيئية للمنشآت الصناعية، واستعراض التقارير المقدمة من أعضاء لجان التفتيش والإلتزام البيئي بكافة المناطق منها "بدر، العبور ، ٦ أكتوبر، عرب أبو ساعد، العاشر من رمضان، أبو رواش، ١٥ مايو، وحلوان".