الخميس 3 ديسمبر 2020 09:22 صـ 17 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

عاجل | بعد ارتفاعه 10 جنيه.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الخميس 3 ديسمبر 2020بيان رئاسة الجمهورية حول مشاركة السيسي في مؤتمر دعم لبنان (فيديو)عاجل | صالح جمعة ينضم إلى سيراميكا كليوباترا (صور)سيراميكا يكشف حقيقة التعاقد مع صالح جمعة وأحمد الشيخدوري أبطال أوروبا | باريس سان جيرمان يحقق فوز مثير على مانشستر يونايتد بثلاثيةيوفنتوس يفوز على دينامو كييف بثلاثية بدوري أبطال أوروبافيديو | ريهام سعيد تخوض رحلة اصطياد ديابة.. وصائد: نحن مصدر الأبحاثمفاجأة.. السيارة المتسببة في دهس موظف بمحكمة الجيزة بإسم زوجة وزير الإستثمار السابقأحمد الشيخ يكشف حقيقة توقيعه على عقود الانتقال للزمالكفيديو.. حوار عفوي بين أشرف عبد الباقي وتامر حسني ينتهي بـ”حضن” مع أحمد السقاالـ50 مليون راحت فين.. أشرف قاسم يفجر مفاجأة: خزينة الزمالك بها مليون و250 ألف جنيه فقط.. واللاعبين لم يأخذوا مستحقاتهم من...ماكرون: لن نقدم مساعدات دولية إلى لبنان إذا لم تتشكل حكومة تنفذ إصلاحات
182546
فن وثقافة

بعد تعافيها من المرض.. إليسا توعي جمهورها بالسرطان

إليسا
إليسا

شاركت المطربة اللبنانية إليسا متابعيها وجمهورها بنشرها تغريدة جديدة تحرص من خلالها على التوعية بمرض السرطان.

وكتبت إليسا عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "شهر تشرين الأول شهر بيعنيلي كتير.. هوي شهر التوعية من سرطان الثدي".

وأضافت: "اللي لازم يكون واجب على كل شخص بهذا المجتمع لنساعد بعض أكتر ونحمي كل امرأة من المرض.. كرمال كل اللي بيحبوها!".

من ناحية أخرى طرحت المطربة إليسا مؤخرًا ألبومها الجديد ومن ضمنه أغنية "صاحبة رأي" التي حققت نجاحًا كبيرًا واقتربت من كسر حاجز الـ 9 ملايين مشاهدة عبر موقع "يوتيوب".

اقرأ أيضًا: ”وصل للتشكيك في النسب والأعراض”.. نادية العراقية تكشف تعرضها للتنمر

"صاحبة رأي" من كلمات أسامة مصطفى وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع هادي شرارة، وتقول كلمات الأغنية: "أنا صاحبة رأي وعايشة حياتي في وجهة نظري.. ما بقولش كلام من ورا قلبي مش مؤمنة بيه.. وأبويا علمني ما خفش ودايمًا أواجه قدري.. وما دام على حق ما خفش دا مبدأ عايشة عليه، أنا واضحة وضوح الشمس في عز الضهر وفي عز الصيف.. أيامي ساعات من فصل ربيع تقلب على فصل خريف.. لكن لوني واحد مش بمشي بألوان الطيف".

اقرأ أيضًا: رانيا محمود ياسين تكشف عن سر عشقها لعادة تعلمتها من أحمد زكي

فن الطريق إليسا المطربة إليسا أغاني إليسا مرض السرطان شهر التوعية بمرض السرطان إليسا تويتر صاحبة رأي