الطريق
الخميس 28 مارس 2024 09:48 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محكمة الأسرة اليوم 2020… ليلى: جوزي طلع ”بيعض”

حزن- ارشيفية
حزن- ارشيفية

" مش عايزة أعيش معاه تاني.. دة بيعض" بهذه الكلمات رفعت " ليلى" صاحبة الـ27 عامًا دعوى طلاق ضد زوجها بمحكمة مصر الجديدة.

وقالت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة: " اشتغلت لمدة سنة لدى أحد أصحاب الأعمال، وخلال تلك الفترة تقدم إلي، فوافقت عليه وهو أكبر مني بـ16 عامًا، والذي رغب في الزواج مني لأن زوجته الأولى توفيت هي وابنه في حادث، وكنت عايزة أجيب أطفال واستقر زى باقى الستات".

وأضافت ليلى في دعواها بمحكمة الأسرة مصر الجديدة: "بعد 7 أشهر من التعارف، خطبت له لمدة شهرين، وبعد الزواج سقط القناع المزيف عن وجهه، وتحول إلى شخص غريب".

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة اليوم 2020| زوج: مراتي بتحط لابنى منوم في الببرونة

وأكملت الزوجة في دعواها بمحكمة مصر الجديدة: "في الأول كان بيعايرني بعدم الخلفة، ولما عملت فحوصات طلعت أصلًا لسه عذراء، وبعدين ربنا كرمنا وجبت طفل، واتحولت المعايرة لحاجة تانية خالص، اتهمني بأنى ليست زوجة صالحة، وكان بخيل معايا في كل مصاريف البيت، ولكن القشة التي قصمت ظهر البعير هو رؤيتي لجنونه مع طفلي الصغير: "مرة كنت في المطبخ وهو بيلاعب الطفل راح عض إيده وطلعت على صراخه، عاتبته، ساعتها قالي الواد ده هيطلع بيكرهني وهيموتني عشان يورثني".

وأكملت الزوجة في دعواها بمحكمة الأسرة مصر الجديدة: "جن جنونى بسبب هذا الموقف، وظللت مع طفلي في غرفة بمفردي خوفًا عليه من قتل أبيه له، خاصة بعد معاملته الغريبة التي ظل يعامله بها طوال الوقت، استنيت وحملت في طفلي التاني بعد ما الأول كمل سنة، وبعدها قررت أن أقيم دعوى خلع ضد زوجي عشان أحمي أطفالي".