الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:20 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقديرًا لهم.. الكهرباء تقر علاوة دورية للعاملين بنسبة 12%

محمد شاكر وزير الكهرباء
محمد شاكر وزير الكهرباء

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، بقيادة الدكتور محمد شاكر، صرف علاوة دورية قدرها 12% من قيمة المرتب الشهري، لكافة العاملين بقطاع الكهرباء تقديرا لدورهم الفعال في مسيرة القطاع خلال السنوات الماضية.

اقرأ أيضا: عاجل | البورصة المصرية تغلق أولى جلسات أكتوبر على ربح 2.1 مليار جنيه

ووافق وزير الكهرباء، على العلاوة الدورية بنسبة 12% لكافة العاملين بالشركة القابضة لكهرباء مصر للعام المالي 2020-2021، تثمينا لدورهم الفعال في مسيرة القطاع وإنجازاته المتميزة.

ووافق مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر، بناءً على قرار وزير الكهرباء، على صرف العلاوة بقدر 12% لكافة العاملين عن العام المالي المذكور، متمنية تحقيق المزيد من النجاح.

وفي وقت سابق، بحث وزير الكهرباء مع أوندراش ايمرا كوفاشي، سفير المجر لدى جمهورية مصر العربية، سبل دعم وتعزيز التعاون بين جمهورية مصر العربية ممثلة فى قطاع الكهرباء والطاقة وعدد من الشركات المجرية المتخصصة فى مجال الكهرباء.

وتولي السفير المجري، عمله منذ أسبوعين، وكان وزير الكهرباء حريص على أن يكون من أول المهنئين له، وأشاد الدكتور شاكر بالعلاقات السياسية المتميزة بين مصر والمجر، مرحبا بالتعاون مع الشركات المجرية، موضحاً أنها شريك موثوق به ولها خبرات كبيرة في مشروعات الكهرباء.

وأشار وزير الكهرباء خلال لقاء السفير المجري، إلى الجهود التى يقوم بها قطاع الكهرباء ليعمل على تحسين وتطوير كافة الخدمات بقطاع الكهرباء من إنتاج ونقل وتوزيع وأبدى ترحيبه بالتعاون مع الشركات المجرية فى هذا الصدد، موضحا أن اللقاء تناول بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين في مجال الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة.