الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:04 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدر هاشتاج #عنتيل_التجمع.. ما هي قصة الواقعة التي هزت السوشيال ميديا؟

أرشيفية
أرشيفية

قال مصدر أمني ، إن قوات الأمن بوزارة الداخلية تكثف من جهودها لضبط المتهم في واقعة عنتيل التجمع، التي أثارها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لاتهامه بالاعتداء الجنسي على عدد من الفتيات.

وأكد مصدر أمني؛ أن الأجهزة الأمنية لم تتلق بلاغا رسميًا إلى الآن، مشيرًا إلى أن المتابعة الأمنية رصدت تداول منشورات عن فتاة ادعت استغلالها جنسيًا وماديًا من أحد الأشخاص داخل صالة ألعاب رياضية "جيم" شهيرة بالتجمع الخامس، فتم فحصها لكشف ملابسات الواقعة.

وأشارت الفتاة في منشوراتها إلى أن المتهم كان على علاقة بفتاة ووالدتها في نفس الوقت، مطالبة بسرعة ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.


وقالت الفتاة، في استغاثتها " أنني أعرف عن عنتيل التجمع الكثير ولدي إثباتات على ما أقوله، إلا أنني عندما واجهته اعتدى عليا وابتزني ما دفعني إلى أن أقرر أن آخذ حقي وحق جميع الفتيات اللاتي قام بخداعهن واستغلالهن وسوف أقوم بإبلاغ السلطات بكل ما أعرفه عن هذا الشخص المجرم وعن ضحاياه، ومنهم زوجة الرجل الشهير التي أحتفظ بصورها ومحادثتها معه".

وأضافت كما أطلب من مبادرة "انتي الأهم" أن تقدم لي الدعم وأن تقف بجانبي في قضيتي.


بدورها استقبلت مبادرة "أنتي الأهم"؛ استغاثة من الفتاة، تضمنت تمكن المشكو في حقه من الإيقاع بزوجات الأثرياء، وأطلقت عليه وصف (عنتيل التجمع).

كما أكدت المنسق الإعلامي لحملة "انتي الأهم"؛ أن عنتيل التجمع هدد الفتاة بإرسال صورها لوالدها لفضحها، حيث أنه أصيب بحالة من الجنون بعدما نشرت الفتاة رسائله، مشيرة إلى أن دورنا أننا نقف جنبهم ونحافظ على سرية هويتهم.

وأضافت عبر مداخلة مع أحد البرامج، أن الشخص لديه نية أن يقدم صورها لوالدها إذا لم تتوقف عن بلاغها للنائب العام.

وتصدر هاشتاج واقعة #عنتيل_التجمع موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ولقى تفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.