الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:14 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كندا علوش تشكر جمهور ”ضي القمر”: ممتنة لثقتكم

كندة علوش
كندة علوش

وجهت النجمة السورية كندا علوش، رسالة إلى جمهورها وفريق عمل حكاية "ضي القمر" من مسلسل "إلا أنا"، والذي يعرض حاليا ويتفاعل معه العديد من المشاهدين.

وكتبت كندا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام: "كمية الرسائل اللي بتوصلني يوميا من سيدات مروا بنفس معاناة شخصية عليا وباقي شخصيات مسلسل ضي القمر كبير ومؤثر".

وتابعت: "الرغبة بالانجاب والمشوار الصعب لتحقيق حلم الأمومة، المشاعر المتضاربة الألم والأمل الرحلة مع العلاج ضغط المجتمع وانعكاس كل المشاكل على الحياة الزوجية، أنا ممتنة لثقتكم ورسايلكم ومحبتكم وبتمنى كون قد الثقة.. بتمنى رب العالمين يحقق أحلامكم ويعوض صبركم وبالآخر الخيرة دائما فيما يختاره الله".

ووجهت الشكر لفريق العمل، قائلة: "كل الشكر للكاتبة الحساسة والموهوبة عبير سليمان الي قدرت توصل معاناة السيدات بصدق وحساسية عالية وبنعومة من غير أي فجاجة وقدرت ببراعة تقدم مجموعة من النماذج النسائية المختلفة وتطرح مشاكلها وشكرا للأستاذ الكاتب يسري الفخراني إللي مهدلنا الطريق باختياره للمواضيع اللي بتهم المجتمع وبتدخل جوا كل منزل وأسرة مصرية وعربية".

حكاية ضي القمر

تعيد حكاية "ضي القمر" النجمة كندا علوش للتمثيل بعد غياب طويل، وتجسد خلال الأحداث دور زوجة محرومة من الإنجاب وتواجه العديد من الأزمات مع زوجها، والحكاية من إخراج أحمد حسن وسيناريو وحوار عبير سليمان.

اقرأ أيضا.. بعد تصدر مسلسل حكايات بنات التريند.. كريم العمري يكشف لـ”الطريق” إختلاف دوره في الجزء الخامس

"ضى القمر"، هي الحكاية الخامسة من مسلسل "إلا أنا" وتجمع كندا علوش ومحمد علاء، بالإضافة إلى محمد شاهين، ونهى عابدين، وزينب غريب، وتناقش إحدى القضايا المجتمعية حول الزواج والإنجاب، من خلال تناول ظاهرة التلقيح الصناعي للمحرومين من الإنجاب، مع تناول كواليس الحياة بين الأزواج والمشاكل التى تواجههم.