الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 02:50 مـ 10 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

في غياب لاعبي الأهلي والزمالك.. حسام البدري يعلن قائمة المنتخب استعدادا لمواجهة توجونفس مستوى صلاح وماني.. جاري نيفيل يشيد بلاعب توتنهام هيونج مين سونعاجل | اتحاد جدة يفجر مفاجأة حول عودة كهربا لصفوف الفريق من جديد”قاطع رأس ضحاياه ونازع أحشائهم”.. مجرم يقتل 48 سجينًا خلال 25 عامًا (صور)فولية وحمصية وملبن.. فرحة حلاوة المولد بالأسواقعاجل | السيسي يؤكد للبرهان دعم مصر للسودان في المرحلة الانتقاليةعاجل | السيسي والبرهان يتمسكان بالتوصل إلى اتفاق ملزم لملء وتشغيل سد النهضةتوني كروس: ليس لدينا شكوك بقدرات زيدان.. ونريد الفوز بدوري الأبطال مرة أخرىأول تعليق من أحمد مرتضى بعد سقوطه في انتخابات النواب.. ومتابعون: ”عقبال بابا”زيدان عن مباراة مونشنجلادباخ: ”لدينا ضغوطات من أجل الفوز”مضاربة رخيصة وانتهازية.. ثورة غضب من الدول الإسلامية ضد الرسوم المسيئة للرسولعاجل | السيسي يستقبل رئيس المجلس السيادي السوداني في قصر الاتحادية
الأخبار

الولاية الشمالية بالسودان: نقدر ونثمن مساعدات مصر بعد الفيضان

سفير مصر في السودان ووالية الولاية الشمالية
سفير مصر في السودان ووالية الولاية الشمالية

أعلنت وزارة الخارجية، اليوم الخميس، استقبال السفير حسام عيسى، سفير جمهورية مصر العربية لدى السودان، الدكتورة آمال عز الدين والية الولاية الشمالية، وذلك في إطار حرص مصر على التعرُف على احتياجات السودان الشقيق بمختلف ولاياته والعمل على تلبيتها، حيثُ تم بحث فُرص التعاون في عدد من المجالات أهمها قطاعات التعليم العالي والسياحة والزراعة والثروة السمكية.

مصر تواصل إرسال عدد من خطوط إنتاج الخبز الميدانية للسودان

من جانبها، أعربت عز الدين، عن تقديرها وتثمينها للدعم المصري والمُساعدات المُقدمّة إلى السودان عقب موجة الفيضانات والسيول التي تعرضت لها البلاد مؤخرًا.

وأعربت والية الولاية الشمالية، عن تطلُعها إلى تعزيز آفاق التعاون والاستفادة من الخبرة المصرية فى شتى المجالات.

سفير مصر السودان ووالية الولاية الشمالية مصر مساعدات فيضان السيول