الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 02:52 مـ 10 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”وقع في الفخ وأخوه هرب بالفلوس”.. شقيقان يستوليان على 16 مليون جنيه من أهالي النزهة

قوات الامن
قوات الامن

أمرت النيابة العامة بالنزهة، بحبس صاحب مطعم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالنصب على الأهالي وجمع 16 مليون جنيه منهم بزعم توظيفها، كما أمرت بضبط وإحضار المتهم الهارب، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على أحد الأشخاص بالنزهة، لاشتراكه مع شقيقه في الاستيلاء على نحو 16 مليون جنيه من المواطنين بدعوى توظيفها.

اقرأ أيضا: ”يساند مرتضى منصور في انتخابات النواب”.. بلاغ للنائب العام ضد وزير الشباب والرياضة

توصلت تحريات إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة، إلى قيام شقيقين شريكين بمطعم كائن بمنطقة النزهة بالقاهرة لأحدهما معلومات جنائية، بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم باستثمارها بسلسة المطاعم المملوكة لهما مقابل ربح سنوي وعدم التزامهما بتسديد الأرباح وتهربهم من سداد أصول المبالغ المالية المستولى عليها من المواطنين.

وأعدت القوات مأمورية تمكنت من ضبط أحدهما، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع شقيقه الهارب، وأنهما استوليا على مبالغ مالية قدرت بنحو 16 مليون جنيه.

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهم واتهموه والهارب بالنصب عليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

نصب الاموال العامة مديرية امن القاهرة النيابة العامة حوادث الطريق