الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:09 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دوري أبطال أوروبا… تعرف على مجموعتي محمد صلاح وكوكا في دور المجموعات

محمد صلاح
محمد صلاح

أجرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" اليوم الخميس، قرعة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021، والتي أسفرت عن مواجهات نارية في بعض المجموعات، فضلًا عن طريق ممهد لبعض الأندية في مجموعات أخرى.

ويتواجد ضمن دور المجموعات في البطولة الأقوى عالميًا، الثنائي المصري محمد صلاح، مع فريقه ليفربول، وأحمد حسن كوكا، المحترف في أولمبياكوس اليوناني، مما يجعلها تحظى على اهتمام المشجع العربي والمصري بشكل خاص.

وجاءت الفرعون المصري محمد صلاح، مع كتيبة الريدز ضمن المجموعة الرابعة، والتي شهدت تواجد كل من أياكس أمستردام الهولندي، وأتالانتا الإيطالي، وميدتيلاند الدنماركي، في مشوار سهل مقارنة بالمجموعات الأخرى.

وجاء طريق أحمد حسن كوكا، رفقة بطل اليونان فيها نسبة خطورة، حيث تواجد ضمن مجموعته كل من مانشستر سيتي الإنجليزي - وبورتو البرتغالي، ومارسيليا الفرنسي، في المجموعة الثالثة لدور المجموعات.

اقرأ أيضا: دوري أبطال أوروبا | مواجهات نارية تجمع رونالدو وميسي.. وسواريز يصطدم بـ ليفاندوفسكي

وكان ليفربول قد تواجد ضمن التصنيف الأول لليويفا قبل إجراء القرعة، ومعه كل من بايرن ميونخ الألماني، ريال مدريد الإسباني، يوفنتوس الإيطالي، إشبيلية الإسباني، باريس سان جرمان الفرنسي، زينيت سان بطرسبرج الروسي وبورتو البرتغالي.

في حين تواجد أولمبياكوس في التصنيف الثالث، ومعه كل من دينامو كييف الأوكراني، لايبزيج الألماني، إنتر ميلان الإيطالي، سالزبورج النمساوي، لاتسيو الإيطالي، كراسنودار الروسي، وأتالانتا الإيطالي.