الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:53 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد اشتباكات لاعبي الزمالك والمصري.. الشرطة تتدخل وتتخذ إجراءً فوريا

الزمالك والمصري
الزمالك والمصري

شهدت مباراة الزمالك ضد نظيره المصري، التي أقيمت بينهما على ستاد برج العرب بالأسكندرية، عقب انتهائها فوز المارد الأبيض بهدف نظيف بأقدام محمود علاء من ركلة جزاء، ضمن لقاءات الجولة الـ 31 لبطولة الدوري الممتاز، أحداث شغب بين لاعبي الفريقين، أدت لتدخل عناصر الشرطة المتواجدة في ملعب المباراة.

وتدخلت قوات الأمن في ستاد برج العرب بين لاعبي الفريقين، بعدما اشتدت الأمر بين اللاعبين وطاقم التحكيم، أدت لفتح الشرطة تحقيقا عاجلا في تلك الاشتباكات.

وقام عدد كبير من عناصر الأمن بالتواجد في غرف خلع ملابس الفريقين للتحقيق فيما حدث؛ خاصة بعد أن ذكر أحد أفراد الشرطة تعدي أبو جبل، حارس عرين الزمالك على عناصر الأمن.

وطالبت قوات الداخلية من فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بالانتظار داخل غرفة خلع الملابس بالاستاد، ورفض مغادرتهم، لحين مغادرة بعثة المصري البورسعيدي بالكامل من الاستاد لمنع حدوث اشتباكات مرة أخرى.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك إلى 64 نقطة فى المركز الثانى للمسابقة، بينما تجمد رصيد أبناء بورسعيد عند 33 نقطة فى المركز الرابع عشر.

أحرز هدف الزمالك محمود علاء فى الدقيقة 17 من ركلة جزاء احتسبها أمين عمر حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفار من كرة عرضية قام بها كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض وارتطمت بيد إحدى مدافعى المصرى داخل منطقة الجزاء.

اقرأ أيضًا:فرج عامر: اتحاد الكرة رفض طلب مرتضى منصور.. واختيار الأهلي عبقري