السبت 24 أكتوبر 2020 06:06 صـ 7 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

هدفه التتويج بالليجا.. كومان يكشف طريقة لعب برشلونة

برشلونة
برشلونة

كشف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، طريقة اللعب التي من المقرر الاعتماد عليها في الفترة المقبلة مع النادي الكتالوني، للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية في الموسم الجديد، بعد خروجه من موسم صفري.

وقال رونالد خلال تصريحاته لموقع برشلونة الرسمي: "لقد بدأنا جيدا ضد إشبيلية وكان بإمكاننا التحسن من ناحية الضغط على الكرة، وهناك بعض الأمور نعمل على تحسينها".

وأضاف: "الطريقة التي نلعب بها في المران هي مثلها التي نطبقها في المباريات، إن الدفاع يبدأ دائما من المهاجمين إن ضغطوا بشكل جيد على الخصم فلن يضطر الدفاع لمواجهة الكثير من المشاكل".

وتابع: "أؤمن أن الدفاع هو نتيجة عمل جماعي وقد يكون هذا من أسباب تحسنا.. في رأيي مع اللاعبين المتاحين فهذه أفضل طريقة لعب حاليا.. هدفنا الفوز دائما وهذا لن يكون سهلا، وعلينا التحضير جيدا لكل لقاء".

وعن مباراة ريال مدريد في الكامب نو، قال رونالد: "يعني أكثر من ثلاث نقاط وعلينا احترام الخصم والذي يبدو إنه لم يصل لكامل مستواه، حصلوا على نقاط هامة خارج ملعبهم وسنرى في اللقاء من يكون الأفضل".

اقرأ أيضًا: متفوقا على يورجن كلوب.. أنشيلوتي مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي

وعن دوري أبطال أوروبا قال: "بطولة هامة للغاية نحن الأفضل في المجموعة من الناحية النظرية لكن علينا أن نظهر ذلك.. يوفنتوس فريق قوي ولديهم لاعب رائع هو كريستيانو رونالدو لكننا نملك ميراليم بيانتيش الذي يمكن أن يعطينا القليل من المعلومات عن فريقه السابق".

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق برشلونة الدوري الاسباني كومان ميسي الدوري الاساني