الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:23 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الهجوم عليه بسبب انتقاده عمر خيرت.. زكي عبد الوهاب: ارحمونا من التابوهات

زكي فطين عبد الوهاب
زكي فطين عبد الوهاب

أعرب الفنان زكي فطين عبد الوهاب، عن استيائه من الهجوم الشديد الذي تعرض له بعد انتقاده للموسيقار الكبير عمر خيرت، حيث اتهمه بالتكرار واصفًا أنه يضع نفسه داخل عباءة تيمة موسيقى "ليلة القبض على فاطمة".

وفي منشور جديد عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كتب زكي فطين: "أصدقائي أنا بجد زهقت من فكرة التابوهات وتأليه نجوم الفن على أنهم بشر فوق النقد، من 3 أيام كتبت بوست انتقدت فيه أعمال الموسيقار عمر خيرت في الآونة الأخيرة على أنها متكررة، نقد وليس هجوم كما وصفه بعض النقاد".

أضاف: "على فكرة الموسيقار عمر خيرت صديقي وشرفت بالعمل معه في فيلم "اليوم السادس" ليوسف شاهين، أنا كنت المساعد الأول وكان هو مؤلف الأغاني والموسيقى التصويرية للفيلم، أنا أعرف عمر خيرت من أواخر الستينيات، وقتها كان الدرامر لفرقة les petits chats" وكنت أحضر حفلاتهم في فندق فلسطين بالمنتزه بالإسكندرية".

اختتم: "مش كل واحد يقول رأيه بصراحة، يبقى هجوم على شخص آخر، أنا عمري ما اعتبرت نفسي أو أي فنان على إنه مؤله أو معصوم من الخطأ أنا كمان كانت ليا أعمال فاشلة وبعترف ارحمونا من التابوهات في النهاية ده مجرد رأي".

اقرأ أيضًا: ذكريات ثلاث نجوم مع زلزال 92.. أحدهم رقص وآخر بالملابس الداخلية وأخرى اعتزلت الفن (فيديو)

وكان زكي فطين عبد الوهاب، كتب خلال منشوره الذي انتقد فيه خلال عمر خيرت: "أصدقائى الأعزاء .. مع احترامي الشديد وتقديري للموسيقار "عمر خيرت" وحفلاته .. أرى أن عليه الخروج من عباءة تيمة موسيقى "ليلة القبض على فاطمة" .. تكرار فتكرار ما بعده تكرار".