الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:29 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع عنصرين تكفيريين إثر اشتباكات مع الشرطة في سيناء

  الضحايا ت ارشيفية
الضحايا ت ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في القضاء على عنصرين تكفيريين بسيناء، إثر تبادل إطلاق النيران مع الشرطة، وتم التحفظ على كميات من الأسلحة النارية المضبوطة.

كانت قد وردت معلومات سرية لقطاع الأمن الوطنى، تفيد بوجود مجموعة من العناصرالإرهابية بمنطقة جبلية بشمال سيناء وقيامهم بالإعداد والتخطيط لتنفيذ سلسلة من العمليات الإجرامية تجاه ارتكازات القوات المسلحة والشرطة بذات النطاق.

وأسفرت النتائج عن رصد تواجد اثنين من العناصر الإرهابية شديدي الخطورة داخل إحدى السيارات ماركة شيفروليه ربع نقل بيضاء اللون بهدف رصد الارتكازات الأمنية، في إطار الإعداد لاستهدافها، إلا أنهما فور استشعارهما بإحكام الحصار عليهما قاما بإطلاق النيران بكثافة تجاه القوات فتم التعامل معهما.

اقرا ايضا: مدير أمن القليوبية يجري حركة تنقلات محدودة

 

وأسفر ذلك عن مصرعهما وعثر بحوزتهما على (سلاحين آلي وحزميين ناسفين وطبنجة ماركة ستار و4 خزينة وكمية من الطلقات مختلفة الأعيرة وجهاز لاسلكي)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتوصل وزارة الداخلية في تتبع وملاحقة العناصرالإرهابية المتورطة في تنفيذ بعض العمليات الإرهابية التي تستهدف عناصر القوات المسلحة والشرطة ومقدرات الدولة وتسعى لتصعيد مخططاتها الرامية لزعزعة الاستقرار. الأمني بالبلاد.