الخميس 3 ديسمبر 2020 08:32 صـ 17 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

عاجل | صالح جمعة ينضم إلى سيراميكا كليوباترا (صور)سيراميكا يكشف حقيقة التعاقد مع صالح جمعة وأحمد الشيخدوري أبطال أوروبا | باريس سان جيرمان يحقق فوز مثير على مانشستر يونايتد بثلاثيةيوفنتوس يفوز على دينامو كييف بثلاثية بدوري أبطال أوروبافيديو | ريهام سعيد تخوض رحلة اصطياد ديابة.. وصائد: نحن مصدر الأبحاثمفاجأة.. السيارة المتسببة في دهس موظف بمحكمة الجيزة بإسم زوجة وزير الإستثمار السابقأحمد الشيخ يكشف حقيقة توقيعه على عقود الانتقال للزمالكفيديو.. حوار عفوي بين أشرف عبد الباقي وتامر حسني ينتهي بـ”حضن” مع أحمد السقاالـ50 مليون راحت فين.. أشرف قاسم يفجر مفاجأة: خزينة الزمالك بها مليون و250 ألف جنيه فقط.. واللاعبين لم يأخذوا مستحقاتهم من...ماكرون: لن نقدم مساعدات دولية إلى لبنان إذا لم تتشكل حكومة تنفذ إصلاحاتأول تعليق من نتنياهو على اتهام الاحتلال الإسرائيلي باغتيال العالم الإيراني فخري زادهلقطات تعرض للمرة الأولى.. موكب المومياوات يتجوّل في ميدان التحرير
182546
الرياضة

زيدان عن مباراة قادش: مباراة معقدة.. ونحاول الحصول على النقاط كاملة

زيدان
زيدان

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن مباراة فريقه يوم غد السبت، أمام قادش.

 

ويستضيف ريال مدريد، نظيره قادش، غدًا، السبت، في المباراة التي ستقام على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن الأسبوع الـ 6 من الدوري الإسباني "لاليجا".

 

وقال، زيدان خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "قادش فريق منضبط للغاية، وسوف يصعّبون الأمر علينا، ونعلم بأن جميع الأندية في الدوري صعبين، يجب أن نكون مستعدين وهذا هو الشيء الأهم، سنحاول التغلب عليهم والحصول على النقاط الثلاث".

 

وأضاف: "اللعب بدون جمهور يجعلني أقل جنونًا؟ لا أعتقد ذلك، نحن نفضل اللعب بوجود الجماهير، وهذا طبيعي".

وتابع: "نحن نعرف الوضع، لقد مرت 12 يومًا بدون العديد من اللاعبين بسبب التوقف الدولي، لكننا تدربنا جيّدًا واللاعبون جاؤوا بصحة جيدة، وهذا الشيء الأهم، لدينا سبع مباريات قادمة ونحن مستعدون".

اقرأ أيضًا: التشكيل المتوقع لمباراة باريس سان جيرمان أمام نيم أولمبيك اليوم

 

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 10 نقاط.

زيدان ريال مدريد قادش الدوري الاسباني الليجا التوقف الدولي الطريق رياضة