السبت 24 أكتوبر 2020 06:56 مـ 7 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الطريق الإسلامي

نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي: ”الطلاب أمانة في رقابنا”

د. محمد عبدالمالك
د. محمد عبدالمالك

وجه الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، رسالة بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد، لعمداء الفرع وأسرة فرع الجامعة بالوجه القبلي كافة من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية.

 

وقال عبدالمالك: "إننى على قناعة تامة أن عمداء ووكلاء ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بفرع الوجه القبلي، والإداريين يستشعرون جميعا دورهم ومسؤولياتهم في مواقعهم، ولا شك أن رسالة التدريس في الجامعة رسالة شريفة، وهي مسؤولية عظيمة، لأن أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات أمانة في رقابنا، فالحفاظ على وقتهم وحسن توجيههم وإبعادهم عن الأفكار الشاذة والمناهج المنحرفة مسؤوليتنا جميعا، ولا بد من أن يكون عضو هيئة التدريس قدوة صالحة لطلابه وطالباته في كل صغيرة وكبيرة.

 

وأشار إلى أن العام الجديد سيكون حافلا بالإنجاز والعطاء وتحقيق الأهداف التي رسمتها إدارة الجامعة، برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، ولم يبق إلا العمل والإخلاص فيه وتحمل المسؤولية كاملة كل في موقعه.



ولفت إلى أن فرع الجامعة بالوجه القبلي، فريق عمل واحد، نتناسى معه ذواتنا وفق علاقات إنسانية عالية، نستمدها من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف الذي حثنا على حسن الخلق والرفق بالإنسان مهما كانت الظروف والمتغيرات، متمنيا عاما موفقا طيبا على للجميع.

 

اقرأ أيضا:

لطلاب الثانوية.. كل ما تريد معرفته عن المعاهد الخاصة بالأزهر

جامعة الأزهر ـ العام الدراسي الجديد