الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:08 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إمام مسجد بالإسكندرية يفجر مفاجأة.. هل يتجه بهاء سلطان للابتهالات والأناشيد الدينية؟

بهاء سلطان
بهاء سلطان

الفترة الماضية تأزمت علاقة المطرب بهاء سلطان بالمنتج نصر محروس بشكل كبير وصلت معه الحلول لطرق مسدودة، ولأكثر من 6 سنوات لم يستطع سلطان الغناء، مما دفع الجمهور في التفكير في حالته وما سيقدمه في الخطوات المقبلة.

لتكون المفاجأة ويخرج الشيخ أحمد علي درويش، إمام مسجد الإمام البوصيري بالإسكندرية، ليتحدث عن لقاء جمعه ببهاء سلطان، ويحكى أنه يتمنى خلال الفترة المقبلة تقديم الابتهالات والمدائح النبوية.

اقرأ أيضا| آخر تطورات أزمة بهاء سلطان ونصر محروس

نشر درويش عبر حسابه على موقع "فيسبوك" صورته مع بهاء سلطان، وكتب: "تحدثت مع بعض الشباب عنه بالأمس، وأني أرى بداخله إنسانا آخر، فأكد لي واحد منهم أنه يعزم هذه الأيام على اقتصار وتوجيه نشاطه الفني بأكمله للابتهالات والمدائح النبوية فدعوت الله له، وإذ بي اليوم قبل صلاة الفجر فوجئت بدخوله عليّ مُسَلِمًا مبتسمًا يريد أن يفضفض وأن يلقي ما بداخله وما على عاتقه من أحمال، مريًا من يأخذ بيده، متمنياً اقتصاره على الفن الهادف والابتهالات و الأناشيد".

أضاف: "خلال جلستي معه تأكد لي انطباعي الطيب عنه.. فوجدناه إنساناً بمعنى الكلمة، مقيمًا للصلاة، تاليًا لكتاب الله حافظًا له، مؤديًا للواجبات، محبًا لله جل وعلا خاشيًا له، ومحبًا لرسوله صلى الله عليه وسلم ومحبًا لأولياء الله، إنه الأستاذ الخلوق بهاء سلطان، أرشدني الله وإياه وهدانا سواء الصراط واستعملنا لخدمة دينه".

حديث الشيخ درويش عن بهاء سلطان، أعاد للأذهان لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس وتأثره بالشيخ محمد عمران وتقديمه لبعض الابتهالات خلال الحلقة، وهي الحلقة التي حققت أصداء واسعة بعد عرضها.

يذكر أنه في الأربعاء 16 سبتمبر أعلن بهاء سلطان عن فسخ تعاقده مع شركة فري ميوزيك المملوكة للمنتج نصر محروس.

يشار إلى أن آخر أعمال بهاء سلطان كانت من خلال أغنية مسلسل "ولد الغلابة" الذي عرض في رمضان 2019.