الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:52 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

ثلاثي في الوسط.. مفاجآت في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الوداد المغربي

الأهلي
الأهلي

تترقب جماهير الأهلي في كل مكان مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام الوداد المغربي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية في المغرب، قبل أن يخوض مواجهة الإياب في القاهرة المقرر لها 23 أكتوبر الجاري.

وصعد الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تخطى صن داونز في دور الثامنة، حيث حقق الفوز بثلاثة أهداففي مجموع المباراتين.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، حذر لاعبي فريقه من خطورة الكرات العرضية والثابتة للاعبي الوداد المغربي، قبل المواجهة المرتقبة مساء اليوم السبت.

وشاهد موسيماني خمسة مباريات لفريق الوداد المغربي، حيث عقد محاضرة فنية للاعبي الفريق للوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق، واستقر الجنوب إفريقي على البدء بثلاثة لاعبين في خط الوسط، مع الإبقاء على محمد مجدي قفشة على مقاعد البدلاء.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية التشكيل المتوقع للأهلي أمام الوداد:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - حمدي فتحي - حسين الشحات - جونيور أجايي.

خط الهجوم: مروان محسن.

اقرأ أيضًا: مدرب الوداد: مبارة الأهلي مصيرية وهدفنا الفوز بلقب دوري الأبطال

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتذاع مباراة الأهلي والوداد عبر قناة أون تايم سبورتس 7، بتعليق عصام الشوالي