الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 03:53 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الأهلي والوداد بتوقيت مصر والقنوات الناقلة

الاهلي والوداد
الاهلي والوداد

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الوداد البيضاوي المغربي، اليوم السبت 17 أكتوبر 2020، على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" بالعاصمة المغربية الدار البيضاء، ويعرض "الطريق" موعد مباراة الأهلي والوداد بتوقيت مصر والقنوات الناقلة.

ويلتقي الأهلي والوداد  ضمن لقاءات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية، في مواجهة نارية، تلتفت إليها أنظار عشاق وجماهير الساحرة المستديرة في مصر والقارة السمراء وجميع أنحاء الوطن العربي.

حيث يسعى بطل الدوري المصري لتحقيق الأميرة السمراء للمرة التاسعة في تاريخه، وتمهيد مشوار العودة المقرر لها مساء الجمعة المقبلة في القاهرة، والتأهل للمباراة النهائية يوم 6 نوفمبر، والتي تستضيفها مصر بعد إجراء القرعة.

ويأمل عشاق المارد الأحمر في تحقيق اللقب الغائب عن خزائن الجزيرة منذ آخر تتويج حصل عليه الفريق في نسخة 2013، أمام أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نصف النهائي بعد الصعود من دور المجموعات، برصيد 11 نقطة، ومواجهة ماميلودي صن داونز، في دور ربع النهائي، وحقق الفوز بهدفين في الذهاب، وتعادل في الإياب بهدف لكل منهما.

في حين يسعى الوداد لتحقيق لقب الأميرة السمراء للمرة الثالثة في تاريخه، حيث كان الأهلي شاهدًاعلى أخر تتويج لابناء كازبلانكا في نسخة 2017، في مباراة مثيرة أثارت الجدل حولها بسبب الأخطاء الكارثية للحكم.

وتأهل الوداد إلى دور نصف النهائي لدوري الأبطال بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة، برصيد 9 نقاط ثم الصدام بالنجم الساحلي في ربع النهائي، وفاز بهدفين مقابل هدف في مجموع المباراتين.

اقرأ ايضًا: الأهلي يصطدم بالوداد.. مواعيد مباريات اليوم السبت 17-10-2020 والقنوات الناقلة

في السطور التالية يرصد لكم "الطريق" أبرز المعلومات حلو الصدام المصري المغربي.

مود مباراة الأهلي والوداد

تقام مباراة الأهلي ضد الوداد السبت 17 أكتوبر 2020، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت المغرب.

على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس".

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

تقوم قناة beIN SPORT HD 7 بنقل اللقاء حصريًا عبر شاشتها.

 

ويتولى الحكم جاني سيكازوي، إدارة المباراة، فيما يقوم التونسي عصام الشوالي بالتعليق على أحداث اللقاء اليوم.