الأحد 25 أكتوبر 2020 04:01 صـ 8 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

التوك شو

بعد الخسارة من الأهلي.. رضا عبد العال يوجّه طلبًا غريبًا لنادي الوداد

رضا عبد العال
رضا عبد العال
طالب رضا عبد العال المدير الفني لنادي طنطا، نادي الوداد المغربي بعدم الحضور للقاهرة لخوض مباراة العودة أمام النادي الأهلي، بعد خسارة وصيف الدوري المغربي أمام بطل مصر بهدفين نظيفين.
وقال عبد العال في تصريحات لفضائية "on time sport"، مساء السبت، إنّ الأهلي قدّم مباراة كبيرة لكنّه أهدر فرصة تحقيق فوز كاسح، داعيًّا المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني لأن يعاتب لاعبيه بسبب إضاعة الفرص.
وأكّد المدير الفني، الذي كثيرًا ما يثير الجدل بتصريحاته، أنّ المارد الأحمر مطالبٌ بتحقيق مكسب بنتيجة كبيرة في مباراة العودة أمام الوداد.
وشنّ عبد العال هجومًا على لاعب الأهلي مروان محسن، قائلًا: "مروان لم يحضر للمباراة ولم يقدم أي شيء، ولم يكن إيجابيًّا".
وشدّد عبد العال على أنّ الأهلي ضمن مقعدًا في نهائي دوري الأبطال، موضحًا أنّه إذا ما كان هو المدير الفني للأهلي في مباراة الوداد لأنهى اللقاء بالفوز بخماسية نظيفة.
ووضع الأهلي قدمًا في موقعة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما خطف انتصارًا مهمًا بهدفين نظيفين في الدار البيضاء في ذهاب نصف نهائي البطولة.
ومن المنتظر أن يلتقي الفريقان، يوم الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة، لحسم بطاقة التأهُّل لنهائي البطولة، الغائبة عن خزائن القلعة الحمراء منذ 2013.
وطرفا نصف النهائي الآخر هما ناديا الزمالك والرجاء المغربي، حيث يلتقي الفريقان مساء الأحد في الدار البيضاء في مباراة الذهاب.
رضا عبد العال الاهلي والرجاء موعد مباراة الاهلي القادمة الزمالك اخبار الرياضة